العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ

المدحوب يتسلم نسخة من الكتيب الترويجي لسباقات القدرة

تسلم مدير عام شركة الحصان العربي لخدمات الفروسية حسن المدحوب أعدادا من الكتيب الترويجي الذي تم توزيعه خلال مشاركة فرسان البحرين في سباقي فرنسا وألمانيا للقدرة، وذلك من مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي.

وتعد شركة الحصان العربي لخدمات الفروسية الراعي الرسمي للكتيب الذي لاقى إقبال شديدا من الجماهير والمشاركين والمسئولين في السباقين لاقتناء نسخا من الكتيب الذي احتوى على عدد من المعلومات عن البحرين.

وأشاد مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي بالدعم الذي تقدمه الشركة وإسهاماتها الكثيرة في إصدار الكثير من المطبوعات المختلفة التي يصدرها المكتب، مشيرا إلى أن هذا الكتيب هو الثالث الذي يتم طباعته برعاية رسمية من الشركة خلال العامين الأخيرين، وأوضح الصالحي بأن شركة الحصان العربي تعد من أكثر الشركات في المملكة رعاية لفعاليات الفروسية في البحرين، ولها اسهامات كثيرة في نجاح الكثير من السباقات في القدرة وقفز الحواجز.

وأكد الصالحي بأن المكتب الإعلامي يعتز بالشراكة مع الحصان العربي لخدمات الفروسية متمثلة في مديرها العام حسن المدحوب، ومتمنيا استمرار هذا التعاون الذي سيكون له ثمار عدة للقدرة البحرينية وللبحرين بشكل عام من خلال دعم هذه الرياضة ومن خلال دعم الكتيبات الترويجية للمملكة التي يتم من خلالها تعريف العالم بالبحرين واستثمار المشاركات الخارجية في تعريف العالم بالمملكة. من جانبه، أكد مدير عام شركة الحصان العربي لخدمات الفروسية حسن المدحوب عن اعتزازه بالشراكة والتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة. وأشار المدحوب إلى أنه يسعى دائما إلى تعزيز أطر التعاون معهم وتعزيز العلاقات بينهما من أجل صالح اللعبة في البحرين، مضيفا بأنه لن يتوانى في تقديم كافة أشكال الدعم الممكنة من المحافظة على رياضة الفروسية في البحرين.

العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً