العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ

أحمر القدم يودع «آسيوية الشواطئ»

خسَرَ من الإمارات أمس

ودع منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية منافسات دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الثالثة التي تحتضنها جزيرة هيانج الصينية بعد تلقيه خسارة أمس من الإمارات بخمسة أهداف مقابل هدفين ليخرج من البطولة من الدور الأول.

وكانت مباراة أمس بمثابة «أكون أو لا أكون» خصوصاً أن الأحمر دخل من أجل تحقيق الفوز فقط للتأهل للدور الثاني وهو الطموح نفسه الذي دخل عليه المنتخب الإماراتي بعد ضمان المنتخب اللبناني التأهل وصدارة المجموعة التي تأهل برفقة المنتخب الإماراتي الذي وصل إلى النقطة السادسة وبقى منتخبنا على نقاطه الثلاث الماضية.

ودخل منتخبنا الوطني بتشكيلة مكونة من: سيدمحمد حميد في حراسة المرمى واللاعبين عبدالله عبداللطيف وأيوب نصيب وصادق مرهون وإبراهيم عبدالله. ولم يقدم منتخبنا المستوى المطلوب في لقاء أمس خصوصاً في الشوط الأول الذي دخل مرماه ثلاثة أهداف، وعلى رغم تحسن مستواه في الشوطين الثاني والثالث إلا أنه عجز عن الخروج بالنتيجة المطلوبة وسط تألق لاعبي المنتخب الإماراتي.

وجاء هدفا أحمر الشواطئ عن طريق محمد درويش وجاسم الدوسري.

ومن المتوقع أن يصل منتخبنا مساء اليوم إلى البحرين بعد أن سعى الجهاز الإداري بالحصول على حجوزات من أجل العودة، وفي حال عدم الحصول فإن الأحمر سيصل إلى البحرين غداً.

وفاز منتخب لبنان على الكويت بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخبين أمس، وتأهل لبنان كمتصدر للمجموعة وخلفه المنتخب الإماراتي.

العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً