العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ

طرد 6 لاعبين في مباراة بالأرجنتين وبوكا يفقد الصدارة

طرد 6 لاعبين في مباراة شهدت الكثير من الأخطاء ليقضي ارجنتينوس جونيورز على آمال أول بويز في حصد اللقب بالفوز عليه 1/ صفر في البطولة الختامية بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم أمس الأول (الأحد). وظلت آمال بوكا جونيورز في الاحتفاظ باللقب غير مؤكدة عقب هزيمة الفريق المفاجئة على أرضه 3/صفر أمام أرسنال وأصبح الفريق يلزمه الفوز على أول بويز يوم الأحد المقبل لتلوح أمامه الفرصة في تجاوز المتصدرين الحاليين.

وانضم أرسنال إلى تيغري - الذي فاز 1/ صفر خارج ملعبه على فيليز سارسفيلد يوم السبت الماضي- إذ يمتلك الاثنان 35 نقطة في قمة جدول الترتيب وبفارق نقطتين عن بوكا قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة. وفاجأ ايميليو زيليا جماهير استاد بومبونيرا المكتظ بمنح التقدم لأرسنال في الدقيقة الثانية اثر كرة عرضية من الجناح الكولومبي كارلوس كاربونيرو وأضاف المهاجم لوشيانو ليجويزامون هدفين آخرين بواقع هدف في كل شوط. وألقت جماهير بوكا الغاضبة بأشياء على طاقم تحكيم المباراة أثناء خروجه بين الشوطين وهو ما أدى لإصابة مساعد الحكم سيرجيو فيولا في وجهه.

وطرد مدرب بوكا جوليو سيزار فالكيوني الذي يسعى فريقه للفوز بلقبي كأس ليبرتادوريس وكأس الأرجنتين إلى المدرجات لاعتراضه على التحكيم بين الشوطين بينما طرد المدافع فرانكو سوسا قبل 6 دقائق عل النهاية بسبب ضربه لاعبا منافسا بالمرفق. وإذا ما أنهى فريقان أو 3 البطولة بالتساوي في النقاط يوم الأحد المقبل فان اللقب سيحسم بإقامة جولة فاصلة إذ لن يتم النظر لفارق الأهداف. وقال فالكيوني: «يجب أن نعمل على تعافي كافة عناصر التشكيلة من اجل محاولة الوصول لنهائي (كأس ليبرتادوريس) «.

وسيحل فريقه ضيفا على يونيفرسيداد دي تشيلي يوم الخميس المقبل بعد إن فاز 2/ صفر في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي. وأضاف مدرب بوكا «نشعر بضغط البطولة ويجب أن نبذل أقصى جهد». وطرد 4 لاعبين من فريق أول بويز الذي يبتعد بفارق 5 نقاط عن الصدارة 3 منهم ببطاقات حمراء مباشرة في مباراة حافلة بالمتاعب على استاد دييجو ارماندو مارادونا التابع لارجنتينوس. وسجل لاعب الوسط خوان خوسيه موراليس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 قبل أن يطرد بعدها. وابتعد نيويلز أولد بويز الذي خسر 2/1 أمام سان مارتن المتواضع يوم الجمعة الماضي وفيليز سارسفيلد الفائز بالبطولة الختامية في العام الماضي عن الصراع على اللقب. ومنحت جماهير استوديانتس خوان سيباستيان فيرون وداعا رائعا في آخر مباراة له على ملعب فريقه قبل الاعتزال. وسيلعب استوديانتس خارج ملعبه أمام يونيون مطلع الأسبوع المقبل في آخر مباراة سيخوضها فيرون.

العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً