العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ

إنتر واليوفي يتصارعان على «روبرتو كارلوس» صربياً

دخل إنتر ميلان ويوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في صراع على استعادة مدافع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي إليكسندر كولاروف إلى «الإسكوديتو» الموسم المقبل.

وكان مدافع لاتسيو السابق قد وقع عقدا لمدة عامين مع المدير الفني لسيتي الإيطالي روبرتو مانشيني مقابل 16 مليون يورو، لكن الدولي الصربي يريد العودة لإيطاليا بعد غيابه عن التشكيلة التي حسمت لقب الدوري الإنجليزي لسيتي بعد 44 عاما.

وذكرت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا» أن يوفنتوس وإنتر ميلان يسعيان بقوة لاستقطاب ظهير أيسر لاتسيو السابق والملقب بـ»روبرتو كارلوس صربيا» في إشارة إلى النجم البرازيلي المخضرم ظهير أيسر ريال مدريد الأسبق روبرتو كارلوس.

ويسعى يوفنتوس للحفاظ على لقبه المحلي والعودة بقوة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل، فيما يأمل إنتر ميلان في استعادة الانتصارات مع مدربه الشاب أندريا ستراماتشوني.

ويأمل «النيرازوري» في أن يغري مانشستر سيتي بعرض مادي يصل إلى 10 ملايين يورو إضافة إلى المدافع أندريا رانوكيا في الصفقة من أجل إقناع النادي الإنجليزي بالبيع النهائي في حال توصل الناديان لاتفاق. وفي حال تقديم أي من الناديين عرضا رسميا لضم كولاروف سيكون على سبيل الإعارة الأمر الذي يرفضه سيتي الذي يريد بيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما نهائيا.

ويفضل الناديان الإيطاليان شراء المدافع الدولي لمدة عام على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء النهائي بعد ذلك، الأمر الذي يرفضه مانشيني الذي يفضل بقاء اللاعب بدلا من بيعه على سبيل الإعارة.

يذكر أن نادي ميلان وصيف الدوري المحلي الموسم الماضي قد أبدى سابقا رغبته أيضا في ضم كولارف، لكن يبدو أن المنافسة بين الثلاثي الإيطالي ستكون على أشدها.

العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً