العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ

إرجاء قضية 7 متهمين بالتجمهر حتى 8 أكتوبر

قررت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي عماد الخولي وأمانة سر حسين الحداد أمس (الأحد) إرجاء قضية 7 متهمين بواقعة السيدة البحرينية التي توفيت نتيجة إصابتها بسيخ حديد في رأسها، بعدما وجهت إليهم النيابة العامة تهمة التجمهر، حتى 8 أكتوبر/ تشرين الأول للاستماع لشهود الإثبات.

وكانت «الوسط» علمت أن النيابة العامة أحالت المتهمين إلى المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة بجلسة 10 أبريل/ نيسان، في الوقت الذي كان من المفترض تجديد حبس أو إخلاء سبيل 4 متهمين من أصل7 تم إخلاء سبيل عدد منهم يوم الأحد الماضي، إلا أن النيابة أحالت القضية، وعليه سيتم تحويل المتهمين الأربعة محبوسين حتى عرضهم على المحكمة.

وقد أحالت النيابة القضية لنظرها أمام المحكمة الصغرى الجنائية بتهمة التجمهر المكون من أكثر من 5 أشخاص في مكان عام بغرض الإخلال بالأمن العام.

وكان من المفترض أن يعرض 4 متهمين بجلسة أمس وتم جلبهم إلى المحكمة بحسب المصدر المطلع الذي بيَّن أنه تمت إعادة المتهمين إلى محبسهم بناء على إحالة النيابة القضية إلى المحكمة الصغرى التي ستنظر في القضية وإخلاء السبيل من عدمه خلال جلسات المحاكمة.

وكان قاضي تجديد الحبس الشيخ محمد بن علي آل خليفة قرر إخلاء سبيل 3 أشخاص اتهموا بقضية السيدة البحرينية التي توفيت نتيجة إصابتها بسيخ حديد في رأسها. وحضر كل من المحامي عمار الترانجة، والسيد محسن العلوي، وزينب زويد وطلبوا إخلاء سبيل المتهمين، وأضاف الترانجة أن موكله مازال موقوفاً ما يقارب 135 يوماً ما يعادل 4 أشهر ونصف الشهر على ذمة التحقيق، مطالباً بإخلاء سبيله وخصوصاً أن موكله طالب جامعي ولاعب دولي لاتحاد البحرين للتكواندو.

العدد 3573 - الإثنين 18 يونيو 2012م الموافق 28 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:57 ص

      الله يفرج عنهم

      وعن جميع المعتقلييين، وحسبنا الله ونعم الوكيل

اقرأ ايضاً