العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

أحمر القدم يبقي على حظوظه بالتأهل للدور الثاني بفوزه على الكويت

يلعب اليوم مع الإمارات في «آسيوية الشواطئ» باحثاً عن الفوز

أبقى منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية على حظوظه بالتأهل للدور الثاني بعد فوزه أمس (الأحد) على الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الثالثة التي تحتضنها جزيرة هيانج الصينية.

وعوض أحمر الشواطئ خسارته في المباراة الأولى من لبنان بستة أهداف مقابل خمسة، وفوزه على الكويت جعل حظوظه قائمة بالتأهل للدور الثاني بعد ضمان المنتخب اللبناني التأهل بفوزه أمس أيضاً على الإمارات بثمانية أهداف مقابل ثلاثة.

وحصد أحمر الشواطئ أول انتصار له وأصبح رصيده (3 نقاط) متساوياً مع منتخب الإمارات بالرصيد نفسه، ويتصدر المجموعة منتخب لبنان برصيد (6 نقاط) وأخيراً منتخب الكويت من دون نقاط.

وسجل أهداف أحمر الشواطئ إبراهيم حسن من تسديدة قوية وصادق مرهون والهدف الثالث عبدالله عبداللطيف.

وقدم منتخبنا مستوى جيدا أمس وظهر بخطوط متوازنة، ولم يكن الفوز سهلا على المنتخب الكويتي الذي قدم مستوى جيدا وكان قريبا من تسجيل التعادل إضافة إلى أن منتخبنا أضاع عددا من الفرص السانحة للتسجيل.

التأهل للدور الثاني سيحتاج لفوز أحمر الشواطئ اليوم على الإمارات في الجولة الأخيرة من الدور الأول، إذ سيلتقيان صباح اليوم بتوقيت البحرين (الثالثة عصراً بتوقيت الصين).

وسيتأهل الفائز من لقاء اليوم إلى الدور الثاني برفقة المنتخب اللبناني، ويأمل أحمر الشواطئ أن يخرج بالنتيجة المطلوبة التي تضعه في الدور الثاني بقيادة المدرب الأوروغوياني فرناندو روزا الذي يشرف على تدريب الأحمر في أولى مهامه الرسمية وتعتبر هي البطولة الأولى التي يشارك فيها مع المنتخب.

وكان أحمر الشواطئ أقام معسكرا تدريبيا قبل المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية أقيم في العاصمة التايلندية بانكوك لعب من خلالها عدد من المباريات التجريبية.

وفي السياق نفسه، قدم مدرب أحمر الشواطئ الأوروغوياني فرناندو روزا شرحا تفصيليا للمباراة من خلال جلسة فنية أقيمت عصر أمس بتوقيت البحرين (مساء بتوقيت الصين)، وطالب روزا اللاعبين بالظهور بأفضل المستويات في لقاء اليوم أمام الإمارات وتحقيق النتيجة المطلوبة التي تضعه في الدور الثاني. ومن المؤكد أن تكون مباراة اليوم قوية وصعبة على منتخبنا الوطني للشواطئ وكل الأمنيات للمنتخب بتحقيق الانتصار والتأهل.

العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً