العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

«محمد داركليب» أجرى عمليته الدقيقة في الهند

عودته لملاعب الطائرة قد تكون في ديسمبر

أجرى لاعب المنتخب الأول للكرة الطائرة سابقاً ونادي داركليب محمد حبيب الأسبوع الماضي عملية جراحية دقيقة جداً في «رسغ يده اليسرى» وذلك في الهند، إذ عاد إلى البحرين يوم أمس الأول.

وقال اللاعب الذي غاب عن الموسم الماضي كاملاً بسبب الإصابة القوية التي يعاني منها أن العملية كانت ناجحة ولله الحمد وذلك بحسب رأي الأطباء في الهند خصوصاً أنه حرص على البقاء بعد إجرائه إياها عدة أيام للتأكد من ذلك.

وأضاف «العملية كما يعلم الجميع دقيقة جداً... إلا أن روح الطبيب المرحة جعلتني أتفاءل بنجاح العملية وهذا ساعدني على أن أكون إيجابيا قبل وأثناء وبعد العملية ولله الحمد».

واستمر بالقول: «الطيب أكد أنه وضع (التجبيرة) في يدي وذلك لضرورة حمايتها، وهذا الوضع سيستمر لشهر ونصف، وبعدها سيتم إزالتها على أن أرسل أشعة جديدة له من أجل تحديد بدأ العلاج الطبيعي أو تأجيله لفترة ما». وأشار حبيب قائلا: «على الأرجح ستكون عودتي للملاعب من جديد خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وأنا سأحاول أن ألتزم بتطبيق كل ما يطلبه الدكتور حتى تكون عودتي في وقتها الصحيح، وأسأل الله التوفيق». وقدم محمد حبيب جزيل الشكر إلى إدارة ناديه داركليب التي ساندته ووقفت معه قبل السفر إلى الهند وحتى أثناء تواجده هناك متمنياً كل التوفيق لهم. يذكر أن لاعب ارتكاز طائرة داركليب محمد حبيب الذي يبلغ من العمر (25) عاماً قد تم استبعاده قبل خوض غمار البطولة الخليجية «بحرين 11» وذلك بسبب هذه الإصابة.

العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً