العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

برادلي: سأرحل إذا كان ذلك في مصلحة «الفراعنة»

قال مدرب منتخب مصر لكرة القدم الأمريكي بوب برادلي انه على استعداد للرحيل إذا كان ذلك يصب في مصلحة الفريق بعدما تلقى هزيمة مفاجئة على أرضه وأصبح مهددا بالغياب عن كأس الأمم الإفريقية 2013.

ومنيت مصر بخسارة يوم الجمعة الماضي 3-2 أمام إفريقيا الوسطى في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لتصفيات كأس إفريقيا وأصبح يتعين على الفريق الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب لتجنب الغياب عن البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي.

لكن برادلي الذي تولى تدريب مصر العام الماضي وخاض مع الفريق مباراتين فقط على أرضه بدأ مشواره في تصفيات كأس العالم 2014 بشكل مثالي في وقت سابق من الشهر الجاري بالفوز أولا على موزامبيق 2/صفر قبل أن يحقق فوزا ثمينا خارج أرضه على غينيا 3-2.

وقال برادلي لرويترز أمس (الأحد): «لا توجد لدي أي مشكلة في الرحيل عن منتخب مصر إذا كان اتحاد الكرة يرغب في ذلك لكني جئت إلى مصر من أجل تحقيق هدفين أولهما بناء فريق جديد والهدف الثاني التأهل لكأس العالم بالبرازيل».

وأضاف مدرب منتخب الولايات المتحدة السابق «اعتقد اننا نسير بطريقة جيدة لتحقيق الهدفين على رغم الصعوبات التي واجهتنا والظروف غير الطبيعية التي تعيشها البلاد».

وتسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية وسقوط أكثر من 70 قتيلا في أحداث عنف أعقبت مباراة بالدوري المحلي في بورسعيد في فبراير/شباط الماضي في إلغاء مسابقتي الدوري والكأس في مصر وهو ما دفع برادلي للاكتفاء بخوض مباريات ودية خارج البلاد في ظل انتماء معظم لاعبي المنتخب لأندية محلية.

وقال برادلي: «قبل ساعات من مباراة إفريقيا الوسطى سألني الصحافيون عما إذا كنت انوي الرحيل للعمل في انجلترا لكني قلت لهم إني متمسك بالبقاء في مصر وأريد تحقيق حلمي ويبقى هذا هو رأيي».

وأضاف «أنا حزين للهزيمة أمام افريقيا الوسطى وأعلنت تحملي مسؤولية الخسارة. من يشاهد المباراة سيكتشف أن أحدا من اللاعبين لم يقصر لكن جميعهم كان يعاني من الإجهاد والإرهاق بسبب السفر إلى غينيا... لم نكن سيئين لكننا كنا مرهقين.»

وقال المدرب الأميركي «متعب الآن مع الأهلي هو وزملاؤه شريف إكرامي وسيد معوضي وسيشاركون في مباريات ودية ثم يعودون للانضمام للمنتخب».

وأضاف «زكي انضم للمنتخب الاولمبي وهناك اتفاق مع المدرب هاني رمزي على متابعة حالته الفنية وتقديم تقرير عنه وسينضم للمنتخب (الأول) في الوقت المناسب وبما لا يتعارض مع احتياجات المنتخب الاولمبي».

العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً