العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

عودة روني لا تقلق «شيفا»

لم يعط النجم الأوكراني اندري شيفتشنكو أهمية كبرى لعودة مهاجم منتخب انجلترا واين روني من الإيقاف والمشاركة في مواجهة المنتخبين غدا (الثلثاء) في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الاول لكاس أوروبا 2012 لكرة القدم المقامة في بولندا وأوكرانيا.

وقال «شيفا»: «سنرى ماذا سيحدث مع روني. لكن هذا اللاعب لم يشارك منذ نحو شهر. اعرف انه لاعب جيد قادر على تغيير نتيجة المباراة، لكن سنرى ماذا سيحدث عندما يلعب».

وكان مدرب منتخب انجلترا روي هودجسون أكد بان روني الذي غاب عن المباراتين الأوليين لوقفه سيعود الى التشكيلة الأساسية في المباراة الحاسمة ضد أوكرانيا.

وعلى الرغم من تسجيل كل من اندي كارول وداني ويلبيك هدفا في مرمى السويد فان هودجسون اعترف بان احدهما سيخلي الساحة لروني في المباراة الثالثة.

وتابع اللاعب الذي سجل هدفين في أول مباراة ضد السويد: «الفريق الانجليزي بأكمله جيد، وليس روني لوحده. يكمن خطرهم في الركلات الثابتة، وينبغي أن نراقب ذلك».

يذكر أن انجلترا في حاجة الى التعادل مع أوكرانيا إحدى الدولتين المضيفتين لكي تنتزع بطاقة التأهل الى الدور الثاني، والأمر ينطبق على فرنسا في المجموعة ذاتها عندما تلتقي السويد التي خرجت من المنافسة.

العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً