العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

اليوم الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة

من أجل إقرار اللائحة واعتماد استضافة تونس للعربية

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكرة الطائرة اليوم عند الساعة (10) صباحاً في فندق الدبلومات اجتماعها (الاعتيادي)، وذلك من أجل اعتماد تقارير اللجان الفاعلة في الاتحاد، كما سيتم إقرار البرنامج الخاص بالبطولات للعامين المقبلين على أن يتم اعتماد لائحة المسابقات الجديدة.

علماً، بأن اللجنة التنفيذية في الاتحاد عقدت يوم أمس اجتماعاً برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة من أجل تلقيح لائحة المسابقات على أن يتم عرضها على الجمعية العمومية اليوم من أجل اعتمادها أو رفضها والبقاء على السابقة.

وقال مدير الاتحاد العربي جلال حمزة لـ»الوسط الرياضي» أن تونس تقدمت رسمياً بطلب استضافة البطولة العربية لمنتخبات الرجال خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وأضاف «الموافقة على هذا الطلب سيكون اليوم بإذن الله، وهذا الأمر أيضاً مرتبط بطلب مصر استضافة بطولة الأندية العربية للعام المقبل 2013».

وأشار جلال إلى أن سورية تقدمت بطلب استضافة بطولة الناشئين للكرة الطائرة.

مؤتمر صحافي

وسيقيم الاتحاد العربي مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة (6) مساءً في فندق الدبلومات، وذلك بحضور المرشحين الثلاثة لرئاسة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة والذين هم من البرازيل وأميركا واستراليا.

وسيعرض كل مرشح برنامجه الذي يود تطبيقه في حال نجاحه على الجمعية العمومية للاتحاد العربي. علماً بأن شخصيات كبيرة في لعبة الكرة الطائرة العربية ستحضر المؤتمر كما حضرت لاجتماع الجمعية العمومية.

وكان المرشحون الثلاثة قد وصلوا للبلاد مساء يوم أمس وكان في استقبالهم رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً