العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

القائد العام يتفقد إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس الخميس (14 يونيو/ حزيران 2012) بزيارة ميدانية تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها، حيث كان في استقباله قائد الوحدة وعدد من الضباط.

واطلع القائد العام، خلال الزيارة، عن كثب على مدى الجاهزية لهذه الوحدة، وتفقد التجهيزات والاستعدادات العسكرية، كما استمع إلى إيجاز عن آخر التطورات في هذه الوحدة.

وأكد القائد العام أن قوة دفاع البحرين ماضية في تنفيذ خططها العسكرية التطويرية تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد القاعد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتحقيق الجهوزية المطلوبة لكل الوحدات وفق أعلى المستويات وبما يتواكب مع التطور اللافت التي تشهده قوة دفاع البحرين في مختلف المجالات العسكرية وذلك عن طريق دعم وتزويد قوة الدفاع بأحدث الأنظمة المقاتلة، وتأهيل كوادرها الوطنية من ضباط وضباط صف وأفراد على متطلبات التقنية المعاصرة.

وقال إنه وبفضل الله تعالى ثم بدعم قيادتنا فإن قوة دفاع البحرين حققت في السنوات الأخيرة قفزات مهمة في مجال التطوير البشري والفني ووفق أعلى المستويات المطلوبة والقواعد والأسس العلمية المعاصرة، منوهاً إلى أن قوة دفاع البحرين تسير بدعم قيادتنا ورجال القوة إلى المزيد من الرقي وبما يتواكب مع التطلعات التطويرية وبالتالي تحقيق المزيد من النقلات النوعية ذات التميز الملحوظ في شتى المجالات العسكرية.

وفي ختام الزيارة أكد أن قوة دفاع البحرين لن تألو جهداً في سبيل مواصلة التحديث والتطوير في شتى المجالات القتالية وتحقيق الارتقاء والجهوزية لمنتسبيها، معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم بالمظهر المشرف في حمل المسئولية على مدار الساعة وتنفيذ المهمات المناطة بهم على أكمل وجه.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً