العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

الحالة يكمل عقد فرق الدور الثاني لدوري الصالات

أكمل الحالة عقد المتأهلين للدور الثاني من دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات بعد فوزه في آخر مواجهات الدور التمهيدي الأول على نوماس (5-2)، ليؤكد الحالة وصافته للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط خلف فريق الدفاع المتصدر بفارق 3 نقاط، وكان الدفاع سحق أمس فريق أم الحصم (18-4).

وبالعودة للمباراة الثانية بين الحالة ونوماس فإن شوطها الأول كان متكافئاً تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجريات اللعب مع تركيزهما على الجوانب الدفاعية التي طغت واتضحت بصورة كبيرة حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت 3 أهداف دفعة واحدة نصيب الحالة منها هدفان جاءا عن طريق فوزي كرويدي حين سجل لنوماس حمد يوسف.

واستمر الأداء على حاله في الشوط ثاني مع ضغط هجومي واندفاع كبير من لاعبي نوماس استثمره الحالة بصورة جيدة من خلال زيادة غلته التهديفية وتوسيع الفارق عن طريق عبدالعزيز بوخماس (هدفين) وزياد الشايجي (هدفا)، ولم يغير هدف حمد محمد من واقع هزيمة فريقه نوماس الذي ودع منافسات الدوري.

أما المباراة الأولى أمس فكانت من طرف واحد هو الدفاع الري بسط سيطرته المطلقة على مجريات اللعب مستغلا الفوارق الفنية والفردية بين لاعبيه وفريق أم الحصم، ولم يترك الدفاع الفرصة للاعبي الخصم ولعب بأسلوب ضاغط أثمر عن فوز كبير وساحق.

وسجل أهداف الدفاع هشام ناصر (4)، وجاسم الرويعي وعلي صالح لكل منهما (3)، وطارق العجي (2)، وهدف لكل من عتيق سعد وفواز بوشقر وأحمد غالب وعلي مثنى وحمزة عبود وبدر محسن، فيما جاءت أهداف أم الحصم عن طريق عبدالله القحطاني (2)، ويوسف أحمد وسعد حمد.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً