العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

الحالة ينتظر قرار محمد زويد ويضع شقيقه صديق كأحد خياراته

ملف اللاعبين المحترفين والمحليين يؤرق الإدارة

بدأت إدارة نادي الحالة اتصالاتها وخطواتها لتحضير فريقها الكروي الأول لمنافسات الموسم المقبل من خلال رؤية فنية وإدارية وضعها الجهازان الإداري والفني للفريق عبر التقرير النهائي الذي رفعاه للإدارة.

ولم تحسم حتى الآن الإدارة البرتقالية ملف المدرب وجهازه المساعد حتى الآن على رغم وجود معطيات تشير إلى إمكانية استمرار محمد زويد في مهمته مع وجود ضبابية بشأن موقفه الشخصي سواء بالاستمرار من عدمه، ووضعت الإدارة الحالاوية أيضا شقيق محمد «صديق زويد» ليكون أحد الخيارات المطروحة لتولي مهمة قيادة البرتقالي في الموسم المقبل في ظل معرفته بالكثير من خبايا الفريق وقربه شخصيا منه وتواجده المستمر في تدريباته ومبارياته.

أما على صعيد اللاعبين وتعزيزات الفريق في صفوفه المختلفة فإن اسم حسين الشكر سيكون على رأس أولويات الإدارة لتجديد إعارته من ناديه الأهلي لموسم ثان بعد المستويات الفنية المقنعة التي قدمها منذ انتقاله إليه منتصف الموسم في فترة الانتقالات الشتوية.

أما فيما يتعلق بملف لاعب منتخبنا وهداف الدوري أحمد الختال فإن المؤشرات توحي برغبة حالاوية في تجديد عقد إعارته لموسم آخر، إلا أن المعوقات والصعوبات ستنحصر في الجوانب المالية وخصوصا أن ناديه قلالي متمسك به وسيكون سعره أعلى بكثير من الموسم الماضي في ظل وجود رغبة أكيدة من بعض الأندية للدخول على خطه، وكان الختال انتقل للحالة بداية الموسم المنتهي بسعر وصل إلى 9 آلاف دينار شاملة حصة اللاعب والنادي.

وبدأ الجهاز الإداري الحالاوي في الدخول في مفاوضات مع بعض لاعبي الأندية المحلية على أمل الحصول على توقيع بعضهم سواء من يملك حرية الانتقال أو عن طريق أنديتهم الأصلية، ومن بين هؤلاء اللاعبين لاعب المحرق عبدالله صالح أمان الذي سبق له تمثيل النجمة منتصف الموسم.

أما حارس المرمى عبدالله مشيمع الذي تحصل في الفترة الماضية على عرض جاد من أحد الأندية المحلية جعله يرجأ إنهاء الأمور ومتردد بشأن التجديد مع الحالة بانتظار الانتهاء من بعض الجوانب المالية للاستمرار مع الفريق لموسم ثالث. أما على صعيد اللاعبين المحترفين فإن اللاعب النيجيري مايكل في طريقه للتجديد مع الحالة وخصوصا مع وجود رغبة مشتركة من الطرفين، في حين يبقى مصير المغربي محمد عبو مرتبطا بالجوانب المالية أيضا في ظل مطالباته بزيادة في عرضه وعقده.

ويسعى الحالة في الموسم المقبل للتأكيد على تطور مستواه وخصوصا مع اعتماده بشكل كبير على لاعبين واعدين وشباب يحتاجون للدعم أكثر وخصوصا على صعيد التعاقدات المحلية والخارجية.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً