العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

اتحاد الطائرة يتعاقد مع اختصاصي العلاج الطبيعي بالحاج

فيما سيخوض «أحمر الشباب» 6 مباريات ودية بسلوفينيا

ذكر رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حبيب محمد لـ»الوسط الرياضي» أنهم قرروا التعاقد مع إخصائي علاج طبيعي آخر بجانب الإخصائي الموجود التونسي محمد رامي وذلك بعد فقدان اخصائي العلاج الطبيعي ورئيس قسم الطب الرياضي مأمون الخطيب جراء التعليمات الجديدة من اللجنة الأولمبية الخاصة بالموظفين التابعين لها.

وأضاف «بالفعل، كنا مكتفين بوجود مأمون الخطيب لأنه يقوم بعمل كبير وجبار... ولكن بعد التعليمات الجديدة أصبح ضرورياً البحث عن بديل، ولهذا السبب قررنا التعاقد مع اخصائي آخر، وسيكون بإذن الله تعالى من تونس أيضاً وذلك بهدف أن يكون العمل جماعيا وموحدا وفق طريقة وإستراتيجية معينة. إذ سيكون الاخصائي هو أسامة بالحاج عمار، وهو يملك سيرة ذاتية إيجابية شجعتنا كثيراً على التعاقد معه، ووصوله للبحرين سيكون بإذن الله الأسبوع المقبل».

واستمر حبيب قائلا: «على الأرجح سيكون بالحاج ضمن الطاقم الخاص بمنتخب الشباب، ولكن كل هذا يرجع لرأي الجهاز الفني».

وعن آخر أخبار استعدادات منتخب الشباب للبطولة الخليجية للكرة الطائرة والتي ستقام بعد شهر رمضان المبارك في الإمارات، قال: «الاستعدادات جارية على قدم وساق، وهناك التزام كبير من قبل اللاعبين في حضور الحصص التدريبية... إذ منذ بداية المرحلة الثانية للاعداد والتي تلت الامتحانات النهائية كنا نتدرب على فترتين صباحية ومسائية وهذا الوضع سيستمر حتى السفر للمعسكر في سلوفينيا».

وأشار رئيس لجنة المنتخبات إلى أن معسكر سلوفينيا سيقام في الفترة من 3 إلى 17 يوليو/تموز المقبل. وأضاف «رتبنا حالياً لخوض 6 مباريات وفي حال أردنا المزيد سيكون ذلك سهلاً... لأن الفندق الذي سنسكن فيه سيكون قبله لبعض المنتخبات الأخرى، إذ حالياً هناك منتخبين آخرين سيعسكران هناك وهذا أمر مشجع جداً من دون شك». وفيما يتعلق بالمنتخب الأول بعد إعلان القائمة الأولية، قال: «سنعقد اجتماعاً أولياً مع اللاعبين المستعدين من قبل الجهاز الفني يوم 28 يونيو/حزيران المقبل، على أن نبدأ الاعداد رسمياً مطلع شهر يوليو/تموز المقبل وذلك بخوض حصة تدريبية واحدة في اليوم».

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً