العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

عاهل البلاد يستقبل أبطال الخليج نجوم نادي المحرق

استقبل عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمبنى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أمس رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق كرة القدم والطائرة بالنادي، وذلك بمناسبة فوز فريق كرة القدم بالبطولة السابعة والعشرين لأندية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وفوز فريق الكرة الطائرة بالبطولة الخليجية للأندية الأبطال للكرة الطائرة (31) والتي أقيمت بدولة الكويت مؤخرا.

وقد هنأ عاهل البلاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريقين وجماهير نادي المحرق على هذين الانجازين الرياضيين اللذين يأتيان كإضافة جديدة إلى الانجازات الرياضية والنتائج المشرفة التي حققها الشباب الرياضي البحريني بمختلف الألعاب الجماعية والفردية، موضحاً أن هذا ليس بغريب على نادي المحرق الذي يعد من أقدم الأندية الخليجية ، مشيدا بحرص اللاعبين وتفانيهم في تشريف بلدهم في مثل هذه اللقاءات وعلى كافة المستويات ممَّا يؤكد مكانة البحرين وتطورها المستمر بكافة المجالات وأنَّ هذا يدل على معنويات أهل البحرين العالية التي هي أساس كل شيء.

كما نوه عاهل البلاد بالدور الكبير الذي يقوم به المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الاتحادات والأندية الرياضية في مملكة البحرين للنهوض والارتقاء بمختلف النشاطات الرياضية والثقافية، ونوَّه عاهل البلاد بدور المجلس الأعلى للشباب والرياضة وما يبديه من حرص وتعاون مع جميع الأندية والاتحادات في المملكة وتهيئة أفضل السبل والإمكانيات أمامهم لتحقيق مثل هذه الانجازات الرياضية والتي تدعو إلى الفخر والاعتزاز . وأكد عاهل البلاد أن فوز المحرق بأي بطولة يسعد الجميع وأن الفرق البحرينية أصبحت الآن يحسب لها حساب في البطولات والمسابقات الإقليمية والدولية. ووجه عاهل البلاد المعنيين بالحركة الرياضية في البحرين لتوفير كافة الإمكانيات لمزيد من الرقي والتقدم في مختلف الألعاب الرياضية والاهتمام بالشباب البحريني لما فيه خيرهم ومنفعتهم وخير وطنهم.

وتطلع عاهل البلاد أن تكون هذه الانجازات لنادي المحرق حافزا لبقية الأندية واللاعبين في المملكة، للفوز في مثل هذه البطولات، وتمنى عاهل البلاد كل التوفيق والسداد إلى لاعبي المحرق في البطولات واللقاءات المقبلة.

بعدها ألقى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة كلمة أشاد فيها بتوجيهات ورعاية عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة والتي كانت سببا في تحقيق اللقب الخليجي.

ثم تشرف رئيس مجلس إدارة نادي المحرق بتقديم كتاب (المحرق شيخ الأندية) إلى عاهل البلاد بمناسبة مرور ثمانين عاما على تأسيس النادي، وهو من إعداد وإشراف محمد بن دينة وخالد جمعان وعيسى الكواري وماجد سلطان.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً