العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

نادٍ خارج العاصمة يطاردني... وانتقالي بيد النادي

هداف البديع يفضل عدم الكشف عن هويته

وضع نادي خارج العاصمة لاعب منتخبنا الأولمبي ونادي البديع سعد العامر في مرصده الفني للتعاقد معه بداية من الموسم الكروي المقبل، وأكد العامر أن النادي المعني الذي فضل عدم الكشف عن هويته حاليا بدأ اتصالاته معه خلال اليومين الماضيين لجس نبضه ومعرفة رأيه بشأن انتقاله إلى صفوفه.

وقال العامر: «حاليا أفضل عدم الكشف عن هوية النادي أو المسئول الذي اتصل لعدة أسباب أبرزها أن الاتصال كان لاستفسار عن رأيي في الانتقال، وثاني الأسباب لأن العرض حتى الآن يعتبر غير رسمي، والسبب الثالث رغبة المسئول الذي اتصل وتأكيده أن يبقى الأمر طي الكتمان حتى يتم التواصل بشكل رسمي مع إدارة نادي البديع».

وقال العامر انه شخصيا يسعى للانتقال بهدف تطوير مستواه وخوض تجربة يثري مشواره الكروي، مؤكدا احترامه ناديه وأهالي قريته وأنه لا يقصد التقليل من شأنهم بقدر ما يسعى إلى الاستفادة من التجربة في جميع الجوانب المادية وحتى الفنية والبدنية.

وأكد العامر أنه ظل وفيا لناديه الذي يعتبر له الفضل الأول في بزوغ نجمه وموهبته على الصعيد المحلي حتى وصوله لمختلف منتخباتنا الوطنية، مؤكدا أن انتقاله إذا تم في الموسم المقبل سيكون له مردود على ناديه أيضا.

وكان العامر خاض تجربة قبل موسمين مع نادي البحرين بانتقاله إليه بنظام الإعارة عاد بعدها إلى ناديه، في حين أنه تلقى في الموسم الماضي العديد من العروض أبرزها عرض من نادي الحد وكذلك أبدت بعض الأندية رغبتها في التعاقد معه ومنها الثلاثي الرفاع والأهلي والمحرق وغيرها من الأندية.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً