العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

المحرق يطارد «وهبي وكريمي» والمالود

القائمة تشمل العامر والفرحاني

وضع نادي المحرق 5 لاعبين محليين في مرصده تمهيدا للبدء في خطوات التفاوض مع أنديتهم وضمهم للفريق الكروي المتوج قبل أيام بطلا لأندية الخليج، وذكرت مصادر محرقاوية قريبة من الإدارة أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب عيسى السعدون سيضع على طاولة الإدارة تقريرا فنيا شاملا عن الفريق طوال الموسم يتضمن الكثير من الجوانب الفنية.

ومن أبرز النقاط التي سيتطرق إليها السعدون في تقريره ضرورة تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين على أن يكونوا من العنصر الشبابي لتعزيز قدرات الفريق في ظل تقدم أعمار بعض من لاعبيه، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من قدراتهم الفنية ومهارتهم الفردية في تعزيز صفوف الفريق.

ومن أبرز الأسماء المتوقع أن يضعها المحرق في حساباته هم لاعب منتخبنا والبسيتين عبدالوهاب علي، ولاعب منتخبنا الأولمبي ونادي الشباب سيدأحمد جعفر (كريمي)، ولاعب الأهلي حسين الفرحاني ولاعب منتخبنا والحد عبدالوهاب المالود، ولاعب البديع سعد العامر.

أما على صعيد اللاعبين المحترفين الأجانب، فإن تجديد عقد المغربي جمال ابرارو مفروغا منه وما هو إلا مسألة وقت في ظل الرغبة المشتركة من الطرفين في الاستمرار، وعلى العكس تماماً فإن ابتعاد البرازيلي دييغو داسيلفا عن المحرق من المسلمات لا سيما مع عدم ظهوره بالمستوى المطلوب مع الفريق.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:17 ص

      خطوه موفقة

      تفكير منطقي وادارة حكيمة بالاستعانه من المواهب البحرينية وصقلها مما يعود بالفائدة على النادي والمنتخب.

اقرأ ايضاً