العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

منتخب ألعاب القوى يطير إلى سويسرا لخوض معسكره التدريبي

يتوجه المنتخب الوطني لألعاب القوى الى مدينة (سانت لويس) السويسرية لإقامة معسكر تدريبي مكثف تحضيرا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الاولمبية الصيفية المقررة في العاصمة البريطانية لندن بالفترة من 27 يوليو/أيلول ولغاية 12 أغسطس/آب المقبلين.

ويضم وفد المنتخب الوطني المغادر الى سويسرا كلا من: مدير المنتخبات الوطنية سعود الغنيم، المدير الفني للاتحاد مادن الوناس، إداري المنتخبات علي الشروقي، إخصائي العلاج الطبيعي علي أشتوي، والمدربين: تيلوسا كوتا، طارق سبت، برونو جيلامي، وأموس كورير.

واللاعبين: مريم جمال، ميمي سالم، ميثة لحدان، تاج بابا، شمة مبارك، جميلة شامي، كريمة جاسم، شوقي جمال، آدم اسماعيل، حليم جبري، ومحبوب حسن، بلال منصور، طارق مبارك، دلهان نزار، يوسف سعد كامل.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس الاتحاد البحريني واتحاد غرب آسيا لألعاب الشيخ طلال بن محمد آل خليفة القوى خالص الشكر والتقدير الى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم الكبير الذي قدمته اللجنة الاولمبية لإقامة هذا المعسكر التدريبي الهام، منوها بتجاوب المسئولين في اللجنة وحرصهم على دعم المعسكر والذي يأتي امتدادا للدعم المتواصل الذي يتلقاه الاتحاد من اللجنة الاولمبية بما يعزز مسيرة الانجازات المميزة لمسيرة العاب القوى البحرينية.

وأكد طلال بن محمد أهمية إقامة المعسكر التدريبي الذي يستمر لنحو 50 يوما في إعداد العدائين والعداءات للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية المقبلة في لندن وخصوصا بعد نجاح البحرين في إحراز 11 بطاقة مؤهلة الى الاولمبياد كأكبر عدد في تاريخ المشاركات البحرينية في دورات الألعاب الاولمبية، لافتا الى أن هذا العدد مرشح للزيادة في ظل توقع مشاركة بعض العدائين والعداءات في عدة ملتقيات دولية قادمة للمنافسة على إحراز التأهل الاولمبي.

وأشار طلال بن محمد الى أن الجهاز الفني للمنتخب اختار منطقة (سانت موريس) الجبلية في سويسرا لإقامة المعسكر؛ نظرا للجو المثالي وتوفر الإمكانات التدريبية المتميزة وموقعها الجغرافي المميز الذي يسمح بسرعة التنقل بين دول القارة الأوروبية للمشاركة في الملتقيات واللقاءات الدولية المتنوعة.

وأضاف «تم وضع برنامج متكامل لفعاليات المعسكر التدريبي يتضمن بالإضافة الى التدريبات اليومية المشاركة في الملتقيات الدولية التي تسهم في رفع الجاهزية الفنية للاعبين واللاعبات قبيل المشاركة في فعاليات الدورة الاولمبية».

وأعرب طلال بن محمد عن ثقته بالآثار الايجابية لهذا المعسكر التدريبي على صعيد رفع درجة تحضيرات لأفراد المنتخب الوطني لألعاب القوى لضمان مشاركة مشرفة في الاولمبياد تضاهي حجم الدعم المقدم من اللجنة الاولمبية وتؤكد المكانة الريادية التي تحتلها العاب القوى البحرينية على الخارطة الدولية.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً