العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

كاغاوا يريد إضفاء لمسة إبداعية على وسط «الشياطين»

يأمل شينجي كاغاوا الذي أعلن مانشستر يونايتد التعاقد معه مؤخرا في إضفاء لمسة إبداعية على خط وسط بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 19 مرة، والتي افتقدها في الآونة الأخيرة وذلك فور انتهاء كافة إجراءات الانتقال إلى أولد ترافورد.

وقال مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي أنه وافق على التعاقد مع الياباني الدولي لاعب بروسيا دورتموند الألماني كاغاوا، وأن الصفقة باتت تتوقف على اجتياز اللاعب الفحص الطبي وحصوله على تصريح بالعمل في إنجلترا.

وأضاف النادي الإنجليزي في بيان أنه يتوقع إتمام الصفقة بحلول نهاية حزيران/ يونيو الجاري بعد أن تم الاتفاق على جميع بنود العقد مع اللاعب وناديه حامل لقبي دوري وكأس ألمانيا.

ويعيش صانع اللعب الياباني حالة رائعة مع منتخب بلاده وقدم عروضا قوية في 3 مباريات بتصفيات كأس العالم 2014 وسجل هدفا وقدم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه لتتصدر اليابان مجموعتها في التصفيات.

ويستطيع كاغاوا أيضا اللعب جهة اليسار لكنه يأمل في القيام بدور أكبر في خط وسط يونايتد الذي خسر اللقب لصالح مانشستر سيتي في أيار/ مايو.

وأبلغ كاغاوا وكالة كيودو اليابانية للأنباء الأربعاء «أرغب في اللعب في قلب الملعب، أكون في أفضل حالاتي في هذا المركز، سأبذل قصارى جهدي لكسب موقعي في هذا المركز».

وأضاف «أنه واحد من أكبر الأندية في أوروبا وتشرفت بالحصول على فرصة لتمثيله، أضع الكثير من الأشياء في حسباني منها أن النادي يمتلك تشكيلة متخمة بالنجوم إضافة إلى أسلوب لعبه المختلف، ولذلك لم يكن قرار انتقالي سهلا، لكني أرغب في خوض هذا التحدي».

ولم يكشف النقاب عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام ألمانية قدرتها بنحو 17 مليون يورو (21.24 مليون دولار).

وكان كاغاوا (23 عاما) انضم إلى بروسيا دورتموند قبل عامين قادما من سيريزو أوساكا الياباني مقابل 350 ألف يورو وفاز معه بلقب دوري ألمانيا مرتين متتاليتين إلى جانب الفوز بكأس ألمانيا هذا الموسم ليعلن دورتموند عن نفسه كقوة مهيمنة في الكرة الألمانية.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً