العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

نيدفيد في مهمة خاصة داخل معسكر المنتخب الهولندي

جدد يوفنتوس الإيطالي محاولاته التعاقد مع مهاجم أرسنال الإنجليزي الهولندي روبين فان بيرسي بإرسال أحد أساطير اليوفي بافيل نيدفيد إلى معسكر هولندا التي تشارك حالياً في منافسات كأس الأمم الأوروبية لإقناع اللاعب.

وقالت تقارير إيطالية إن نيدفيد، ويعمل حالياً مديراً في يوفنتوس، تواجد في معسكر هولندا لإقناع اللاعب بالانضمام إلى بطل الكالتشيو الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد فان بيرسي مع المدفعجية الصيف المقبل، ولم يجدد هداف البريميرليغ وقائد المدفعجية تعاقد مع الفريق حتى الآن.

ويسعى يوفنتوس، العائد لمنصة التتويج المحلية، التعاقد مع المهاجم الأعسر، لكنه يواجه منافسة قوية من أندية عديدة أبرزها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

وكان فان بيرسي ألمح من قبل إلى رغبته في «الانتقال لفريق يحصد الألقاب» وطالب إدارة المدفعجية بضم «لاعبين أكفاء» حتى يتمكن أرسنال من الفوز بالألقاب بعد السنوات الثمانية العجاف التي مر بها حديثاً.

وسارعت إدارة أرسنال بحسم أولى صفقاتها بالتعاقد مع مهاجم ألمانيا لوكاس بودولسكي فيما اعتبرته تقارير إنجليزية «محاولة لدعم هجوم الغنرز وإقناع فان بيرسي بالاستمرار مع الفريق.

ووفقاً للتقرير ذاته فإن يوفنتوس يضع آمالاً كبيرة على نيدفيد لإقناع المهاجم الهولندي بالانضمام لصفوف السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، أن اليوفي رصد 75 مليون جنيه إسترليني لضم فان بيرسي (29 عاماً) يحصل أرسنال على 25 مليون جنيه إسترليني، في حين يحصل اللاعب على 50 مليون إسترليني على 4 مواسم براتب أسبوعي يبلغ 180 ألف جنيه إسترليني.

يُذكر أن فان بيرسي ظهر بمستوى باهت مع هولندا في أولى مبارياتها بكأس الأمم الأوروبية أمام الدنمارك، وأهدر فرصاً محققة لهز الشباك، لتحقق الدنمارك الفوز بهدف وحيد.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً