العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

ريكيلمي يحلم بكأس ليبرتادوريس ويطالب بوكا بالدعم

أكد قائد بوكا فريق جونيورز الأرجنتيني وصانع ألعابه خوان رومان ريكيلمي أمس الأول (الثلثاء) أن الفريق يصل «في أفضل صورة» إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ليبرتادوريس إذ يواجه أونيفر سيداد التشيلي، مطالبا جماهير النادي بدعم الفريق خلال لقاء الذهاب اليوم (الخميس) في بيونس آيرس.

وقال اللاعب في مؤتمر صحافي: «نطالب الجماهير بأن تغني كما لم تفعل من قبل ، لدينا أمل في الوصول إلى النهائي. نثق كثيرا بما لدينا، وبملعبنا وبمشجعينا».

وحذر ريكيلمي في الوقت نفسه من أن أونيفر سيداد هو «أفضل فريق في تشيلي. إنه فريق يتمتع بقدر كبير من الثقة ويستمتع داخل الملعب. يعرف ماذا يريد وما الذي يلعب من أجله».

وأكد «ستكون مباراة جيدة وسنواجه فريقا تألق في الآونة الأخيرة، فاز في النصف الأول من الموسم بعدة ألقاب وهو الآن الفريق الأفضل في بلاده. لدينا أمل في تحقيق الفوز».

وأبدى ريكيلمي أسفه لغياب كليمنتي رودريغيز عن صفوف فريقه للإصابة: «خسرنا أفضل لاعب لدينا، إنه يصنع الفارق في مثل هذه المباريات».

وكشف اللاعب عن أنه يعيش أياما خاصة، إذ يسعى بوكا جونيورز لتحقيق «الثلاثية»، فهو ينافس على ألقاب مرحلة إياب الدوري المحلي «كلاوسورا» وكأس الأرجنتين وكأس ليبرتادوريس.

وأكد ريكيلمي «كلما اقتربنا كلما زاد استمتاعي، أتخيل ما علي القيام به ، وأين يجب أن أكون في الملعب. ذلك لا يحدث معي دائما».

وأضاف «البطولات الثلاث مهمة بالنسبة لنا. حتى الخميس ستكون كأس ليبرتادوريس هي المهمة، وبعد ذلك سيعود الدوري الأحد. يمكننا الفوز بكل الألقاب لكننا نعي أننا قد نخرج خاليي الوفاض. لكن في كل الأحوال نعتبر أن نصف الموسم كان ممتازا، لأنه من الصعب المشاركة في ثلاث بطولات في الوقت نفسه».

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً