العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

أتابع «اليورو» للاستفادة من اللاعبين وأتمنى فوز «الماتادور»

يعشق روبين وأوزيل وسيلفا... سيدضياء سعيد:

أوضح لاعب فريق المحرق لكرة القدم الدولي الشاب سيدضياء سعيد أنه يرشح المنتخب الإسباني لنيل بطولة «يورو 2012»، وقال: «أشجع منتخب اسبانيا لأنه يمتلك الكثير من اللاعبين الذين يلعبون في فريق برشلونة فريقي المفضل في العالم، أعشق متابعة هذا المنتخب الغني عن التعريف والذي يقدم كرة جميلة».

وأضاف «يصعب التكهنات بالمنتخب الذي سيحقق البطولة لأن المستويات مرتفعة والجميع عازم على نيلها وهو الأمر الذي يبعد الترشيحات، من خلال الأسماء يبدو أن منتخب اسبانيا هو الأقرب وأتمنى أن يحقق لقبها للمرة الثانية على التوالي لكن هناك منتخبات كبيرة مثل ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وغيرهم وأعتقد أن البطولة ستخرج بفنيات مرتفعة جداً».

وتابع «الأهم من متابعة البطولة هو الاستفادة بقدر كبير، فعلى سبيل المثال هناك مدربين يتابعون البطولة من أجل الاستفادة من خبرات مدربي المنتخبات، أيضاً حراس المرمى يتابعون البطولة للاستفادة من خبرة الحراس وتحركاتهم ونحن كلاعبين نتابعها من أجل الاستفادة أيضاً من اللاعبين المخضرمين».

وتوقع سيدضياء سعيد أن يفوز منتخب إسبانيا على إيرلندا في لقاء اليوم، وتوقع أيضاً فوز منتخب إيطاليا على كرواتيا، وقال: «أعتقد أن مباراتي اليوم ستخرج بفنيات عالية وخصوصاً أن المنتخبين لديها اسماء كبيرة، بشكل عام البطولة جميلة وهناك الكثير من اللاعبين الذين يتزعمون الكرة العالمية عموماً والأوروبية وخصوصاً، أحرص على متابعة عدد كبير من المباريات للاستفادة منها».

وأضاف «لاعب المنتخب الهولندي روبين ولاعب المنتخب الألماني مسعود أوزيل أستمتع كثيراً عندما أتابعهم، إضافة إلى أنني أحاول الاستفادة منهم كثيراً وخصوصاً أنهم يلعبون في المركز نفسه الذي ألعبه فيه، اللاعبان يمتلكان إمكانات عالية».

وواصل لاعب المحرق والمنتخب الوطني سيدضياء سعيد حديثه بالقول: «أضف إلى اللاعبين لاعب المنتخب الإسباني دافيد سيلفا الذي تبهرني إمكاناته العالية ومستواه الكبير، وهو لاعب أيضاً أحاول الاستفادة منه قدر المستطاع».

وأكد سعيد أنه لم يتابع البطولة باستمرار منذ انطلاقتها بعد انشغاله مع المحرق في المشاركة بدوري أبطال الخليج التي توج بها فريقه المحرق، مشيراً إلى أنه تابع عدد من المباريات.

وختم حديثه بالقول: «لن تخلو المباريات المقبلة من الإثارة والمتعة، يلعب الحضور الجماهيري دور بارز بإثارة البطولة، أتوقع أن تكون شديدة القوة والإثارة وأتمنى كل التوفيق للماتادور الإسباني في البطولة والمحافظة على لقبه».

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً