العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

خضوع تشيك وروزيتسكي لفحص شعاعي

قال طبيب المنتخب التتشيكي بيتر كريتشي أمس (الأربعاء) إن قائد الفريق توماس روزيتسكي والحارس بيتر تشيك خضعا لفحص بالأشعة بعد إصابتهما خلال مباراة انتهت بالفوز 2/1 على اليونان في بطولة أوروبا لكرة القدم أمس الأول (الثلثاء). وأضاف كريتشي أن روزيتسكي يعاني من مشكلة في وتر العرقوب، بينما ذهب تشيك إلى المستشفى كإجراء احترازي بعدما اشتكى من بعض الألم في الكتف عقب المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتابع الطبيب «شعر تشيك ببعض الألم في كتفه لكن لا أتوقّع أن تكون إصابة خطيرة». على رغم ذلك، قال توماس روزيتسكي إنه يقوى بالكاد على الوقوف على قدمه المصابة لكنه لا يزال يتمنى المشاركة مع الفريق في مباراته الأخيرة بالمجموعة الأولى ضد بولندا يوم السبت المقبل.

وقال صانع اللعب روزيتسكي إنه تعرض لكدمة في الموضع نفسه الذي عانى فيه من ألم إثر إصابة سابقة مع ناديه أرسنال لكنه سعيد لأن الفحص أظهر عدم وجود ضرر في الوتر. وأضاف في مقابلة مع التلفزيون التشيكي «لعبت 3 مباريات بهذه الإصابة في نهاية الموسم لكني لم أشعر بالألم الذي أشعر به الآن». وتابع «أستطيع بالكاد الوقوف على قدمي لكني لم أيأس. سألعب حتى لو كان هذا احتمالا بسيطا».

وقال طبيب الفريق بيتر كريتشي إن هناك فرصة بنسبة 75 في المئة ليتعافى روزيتسكي وشيك في الوقت المناسب. وأضاف «هناك فرصة جيدة أن ننجح بمساعدة العلاج المكثف في تجهيزهما للعب».

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً