العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

استدعاء نجوم الخليج وبابا ومحمد حسين... واستبعاد 8 لاعبين

«الأحمر» عاد مِنَ القاهرة وتايلر يمنح اللاعبين 3 أيام راحة

عاد منتخبنا الوطني الأول أمس من معسكره الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة، وخاض (الأحمر) مباراتين وديتين مع نظيره الكويتي تعادل في الأول (1-1)، وخسر في الثانية (0-1)، ومنح الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الانجليزي بيتر تايلور اللاعبين 3 أيام راحة سلبية على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل.

ومن المتوقع أن يجري تايلور بعض التغييرات على القائمة باستبعاد بعض اللاعبين واستدعاء لاعبين آخرين، وسيكون على رأس المستدعين لاعبي المحرق بطل الخليج، إذ سيستدعي تايلور كلا من سيد محمد جعفر، عبدالله الكعبي، فهد الحردان، ضياء سعيد، وليد الحيام، محمود عبدالرحمن، إسماعيل عبداللطيف، وستضم قائمة اللاعبين الجدد المحترفين في الخارج حسين بابا ومحمد حسين بعد التأكد من سلامة الأول من الإصابة والثاني لانتهاء ظروفه العائلية.

واستبعد المدرب الانجليزي من قائمة معسكر القاهرة كلا من الحارس حمد الدوسري للإصابة، وعلي نوروز ومحمد عباس وعبدالرحمن مبارك وفيصل بودهوم وعبدالله جناحي ومحمد نجيب وحمد فيصل الشيخ، وكان تايلور تحدث مع اللاعبين كلٍّ على حدة وقدم لهم أبرز ملاحظاته على مستواهم الفني مؤكدا لهم أن باب المنتخب سيكون مفتوحا لهم في أي وقت على أن يكونوا في أتم الجاهزية والاستعداد متى ما رأى إمكانية لذلك.

وسيبدأ منتخبنا تحضيراته يوم السبت المقبل بقائمة تضم 28 لاعبا هم بالإضافة إلى لاعبي المحرق والمحترفين كلا من محمد دعيج، سلمان عيسى، داوود سعد، عبدالله المرزوقي، حمد الدوسري، محمد عبدالوهاب «الرفاع»، فهد الحردان «المحرق»، محمود العجيمي، عيسى موسى «المنامة»، سامي الحسيني، راشد الحوطي، عبدالوهاب علي وحسين حرم «البسيتين، عبدالله الهزاع «الرفاع الشرقي»، ومحمد الحربان «النجمة، عباس أحمد «الأهلي»، عبدالوهاب المالود «الحد»، إبراهيم العبيدلي «الحالة».

ويواصل منتخبنا تدريباته المكثفة بصورة يومية خلال الأسبوع المقبل على أن يغادر لمدينة جدة يوم 21 يونيو الجاري للمشاركة في البطولة العربية التي وضعته القرعة في مجموعة إلى جانب المغرب وليبيا واليمن.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:42 م

      عتب

      عجبي منكم الحين هديتو اللاعبين وركزتو فقط على الحراس

      وحراسنا بخير الي اختاروهم بعد ما يصير يحطون خمسه حراس
      العتب على الي اللاعبين الي ما اختاروهم وذكرهم زائر1

    • زائر 4 | 9:59 ص

      غير ممكن

      نعم من الغير الممكن هذه الأختيارات فهناك لاعبين ظلمو كثيرا لماذا لا يتم استدعاء السيد محمد عدنان افضل مدافع في البحرين
      ومن غير الممكن استدعاء حارسين من نادي واحد!!!!
      هل لا يوجد حراس في البحرين اين السيد شبر و احمد مشيمع وغيرهم من الحراس
      بصراحه اختيارات غريبه

    • زائر 2 | 7:07 ص

      ما هو المعيار

      ما هو المعيار لاختيار اللاعبين وكيف للمدرب ان يوافق على التدريب ويسير نحو الرياح التى لا يريدها وهل من المعقول عدم الاقتناع بالسيد محمد عدنان وأين اللاعبين المحترفين في الخارج من امثال محمد حبيل وعباس عياد والحارس السيد شبر وإبراهيم حبيب كلهم لاعبين متميزين

    • زائر 1 | 12:31 ص

      هولاء الافضل فنيا ويجب

      يجب ضم حسين سلمان و عباس عياد
      وسيد عدنان وعبدالله عبدو من الرفاع

      واستبعاد محمد الحربان ومحمد عبدالوهاب وعيسى موسى وعباس احمد

      برايي الشخصي هولاء الي ذكرتهم افضلب فنياا

اقرأ ايضاً