العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ

وزير الصحة ورئيس «بلدي الوسطى» يتفقدان مركز سترة الصحي

قام وزير الصحة صادق الشهابي، صباح يوم الثلثاء (12 يونيو/ حزيران 2012م)، بزيارة تفقدية إلى مركز سترة الصحي الذي يخدم أكثر من 30 ألف نسمة، وذلك لتفقد جميع مرافق مبنى المركز والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.

ورافق وزير الصحة في هذه الزيارة، كلا من رئيس بلدي الوسطى عبدالرزاق حطاب، وعدد من كبار المسئولين في وزارة الصحة، على رأسهم الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة مريم الجلاهمة، ومديرة إدارة المراكز الصحية سيما زينل، ورئيسة الأطباء بالمراكز الصحية نعيمة سبت.

واستهل الوزير الزيارة بجولة في أقسام المركز، إذ اطلع على قسم السجلات، والعيادات الخارجية وقسم الرعاية الصحية وقسم الأشعة، وقسم المختبر، وقسم الصيدلية، وعيادات الأسنان وعدد من الأقسام الأخرى، كما قدم المشرفون على الأقسام والأطباء شرحاً مفصلاً عن العيادات واحتياجات المركز التي تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة.

وقال وزير الصحة: «سعدت اليوم شخصياً بزيارة المركز للاطمئنان على وضع المركز الصحي والاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة والاستماع للاحتياجات، ومن ثم توجيه المسئولين في الوزارة للعمل نحو ما يمكن تنفيذه، كما سعدت بمصاحبة رئيس بلدي الوسطى عبدالرزاق حطاب، وجميع من رافقنا للاطلاع على مرافق المركز، إذ اطلعنا على الخدمات الصحية للمرضى التي من شأنها تسهيل عملية المتابعة في المركز، كما سعدنا بالاطلاع على المرافق الصحية والخدمات التي أكدت حرص القيادة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الحبيبة».

وأكد الشهابي حرص وزارة الصحة على مشاركة أبناء منطقة سترة في التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة، شاكراً القيادة على توجيهاتها التي تحث على التواصل مع المجتمع والسعي إلى تنفيذ ما يتطلعون إليه من خدمات تصب في النماء والتطوير.

وفي ختام الزيارة، تقدم وزير الصحة بالشكر والتقدير إلى جميع الكوادر الإدارية والطبية والتمريضية والعاملين في مركز سترة الصحي، ودورهم في الارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمرضى والمراجعين من أهالي منطقة سترة.

العدد 3568 - الأربعاء 13 يونيو 2012م الموافق 23 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً