العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ

«الأحمر» يخسر من الكويت بهدف ويعود اليوم

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لقاءه الثاني في معسكره الإعدادي الذي يقيمه حالياً في العاصمة المصرية القاهرة أمام المنتخب الكويتي الشقيق بهدف وحيد جاء بإمضاء المهاجم عبدالهادي الخميس قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

ويأتي معسكر المنتخبين استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات والتي ستقام في مدينتي جدة والطائف السعوديتين في الفترة من الثاني والعشرين من شهر يونيو/حزيران الجاري ولغاية السادس من يوليو/تموز المقبل. وكان المنتخبان قد التقيا في مباراة ودية أولى أقيمت السبت الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لكليهما.

وضمت تشكيلة البداية لمنتخبنا: الحارس عباس أحمد، عبدالله المرزوقي، داود سعد، عبدالله الهزاع، سيدمحمد عباس، عبدالوهاب علي، عيسى موسى، حمد فيصل الشيخ، عبدالله جناحي وفيصل أبودهوم، وتشكيلة الشوط الثاني ضمت: الحارس حسين حرم، إبراهيم العبيدلي، عبدالله عمر، راشد الحوطي، محمد دعيج، علي نوروز، محمد عدالوهاب، سلمان عيسى، عبدالوهاب المالود، عبدالرحمن مبارك ومحمد نجيب.

وستعود بعثة (الأحمر) للبحرين الساعة 5:30 من مساء اليوم الأربعاء، وسيواصل المنتخب تدريباته مع انضمام لاعبي المحرق له، وفي الأيام القليلة القادمة سيقلص المدرب بيتر تايلور القائمة قبل المغادرة للسعودية يوم 20 من الشهر الجاري.

العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً