العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ

سترة يقهر الداخلية ويخرجه من المنافسة... والشباب يعبر المالكية ويتأهل

أغرق (بحارة) سترة رجال الداخلية ونجحوا في التفوق عليهم (7-5) ضمن دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة القدم داخل الصالات، وأكمل سترة صدارته فرق المجموعة الثالثة وحقق فوزا مستحقا هو الرابع ليحقق العلامة الكاملة (12 نقطة)، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 4 نقاط مودعا المنافسة.

جاءت المباراة مثيرة في مجرياتها وسريعة منذ بدايتها من خلال البداية القوية للداخلية الذي نجح في التقدم بالنتيجة بهدفين جاءا عن طريق أحمد أمين وأحمد عبود، إلا أن لاعبي سترة عادوا بقوة عبر كابتن الفريق محمد علي طوق الذي كان بحق نجم المباراة بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) في الشوط الأول.

وتواصلت الندية والإثارة في الشوط الثاني من الفريقين وتألق في صفوف الداخلية يوسف السكران الذي أحرز (هاتريك) لفريقه ولكنه لم يكن كافيا ليجنبه الخسارة وخصوصا لتواصل التألق الستراوي الذي نجح باندفاع لاعبيه من الخروج بالفوز عبر أهداف محمد علي طوق وياسر الملاح (هدفين) والهداف أحمد عنتر الذي حسم النتيجة لسترة في الثواني الأخيرة.

أما المباراة الثانية أمس بين الشباب والمالكية فكانت متكافئة ومتقاربة المستوى إلى أبعد الحدود وانتهت بفوز الشباب (5-3)، وتأهل الشباب للدور الثاني لجانب سترة برصيد 9 نقاط، فيما بقي رصيد المالكية 3 نقاط.

وكان شوطها الأول متكافئاً تبادل خلاله الفريقان السيطرة على مجرياته وبدأه المالكية بقوة واستطاع التقدم بالنتيجة عبر ممدوح عباس، ولم ينجح الشباب بالتعديل إلا في الثواني الأخيرة عن طريق سيدمحمد شرف، ورفض ممدوح عباس استثمار ركلة جزاء (10 أمتار) وأهدرها مفوتا الفرصة على فريقه بالتقدم بالنتيجة قبل نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني استمرت الندية والإثارة بين الفريقين وسط تقلبات وتغيرات في النتيجة، وبدأ الشباب بقوة ونجح في التقدم عبر فلاح عباس، إلا أن محمود ناجي عادل للمالكية سريعا، ليعود الشباب من جديد ويتقدم بفضل هدفين جاءا عن طريق محمد صالح.

وضغط المالكية بقوة في محاولة منه لتقليص النتيجة وفعلا نجح جعفر درويش في تسجيل الهدف الثالث، ليزداد نسق الأداء على أرضية الملعب إلا أن التنظيم الدفاعي لفريق الشباب كانت له اليد العليا في محافظة على النتيجة حتى نهاية المباراة قبل أن يحسمها أحمد عبدالجليل في ثوانيها الأخيرة لمصلحة الشباب بالهدف الخامس.

وتختتم اليوم منافسات الدور الأول بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الرابعة ويلتقي في الأولى عند الساعة 4.45 فريقا الدفاع وأم الحصم، والمباراة خارج حسابات المنافسة بعد أن حجز الدفاع بطاقته في الدور الثمانية بصدارة مطلقة في حين ودع أم الحصم المنافسات. وفي المباراة الثانية يلتقي الحالة (6 نقاط) مع نوماس (3 نقاط).

العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً