العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ

الجولة الخامسة لسداسي السلة في توقيت واحد

تذاكر زين فقط لمباريات صالة أم الحصم

أوضح أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالاله عبدالغفار أن الاتحاد قرر تأجيل مباراة الحالة وسترة التي كانت مقررة اليوم (الأربعاء) إلى يوم غد (الخميس) لتقام في توقيت واحد مع مباراة المحرق والمنامة من أجل منع التلاعب في النتائج وإعطاء الفرق الأربعة الفرصة نفسها في التأهل.

وبين عبدالغفار أن مباراة الحالة وسترة ستلعب عند الساعة 7:45 مساء على صالة ذوي الاحتياجات الخاصة على مدينة عيسى الرياضية في الرفاع، وفي التوقيت نفسه ستلعب مباراة المحرق والمنامة ولكن صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في حين ستبقى مباراة الأهلي ومدينة عيسى في موعدها السابق غدا (الخميس) عند الساعة 6 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وأشار عبدالغفار إلى أن قرار الاتحاد يهدف إلى اعطاء الفرصة المتساوية للجميع في ظل شدة المنافسة وبقائها حتى الرمق الأخير بين 5 فرق للحصول على 4 مقاعد للمربع.

وقال: «حتى مع نهاية الجولة الرابعة لم يتأكد تأهل أي فريق للمربع وهذا يعتبر نجاحا كبيرا لمسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة ويعطي الكثير من الاثارة للجولة الخامسة والأخيرة لذلك كان لابد من لعب المباريات الحاسمة في توقيت واحد».

وأضاف «هذا النظام يعمل به جميع الاتحادات الأخرى كونه النظام الأنسب لمثل هذه الحالات وبما يمنع أي نوع من التلاعب في نتائج المباريات».

وتعتبر هذه الخطوة من جانب اتحاد السلة الأولى من نوعها وجاءت بعد المنافسة الكبيرة بين فرق الدورة السداسية لبلوغ المربع في ظل ارتقاء المستوى الفني لمجمل الفرق المشاركة.

ويأتي قرار اتحاد السلة ليواكب التطور الحاصل في المنافسة وليؤكد تطور الاتحاد في قراراته الفنية.

من جانب آخر، بين اخصائي العلاقات العامة في شركة زين البحرين غازي رضي أن تذاكر مباريات يوم الخميس التي تباع من قبل شركة زين عبر الهواتف النقالة ستخصص فقط للمباريات التي تقام على صالة اتحاد السلة في أم الحصم ولن تشمل مباراة الحالة وسترة التي تقام على صالة اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة في الرفاع.

وقال: «التذاكر المخفضة التي تباع بقيمة 700 فلس عن طريق شركة زين لن تشمل المباراة الثالثة كون جميع الأنظمة المشغلة لهذه الخاصية مخصصة لصالة أم الحصم ومن الصعوبة نقلها إلى صالة الرفاع لأجل مباراة واحدة».

وتابع «تذاكر مباراة الحالة وسترة ستباع في الصالة فقط وبالقيمة المعتادة البالغة دينار واحد للتذكرة».

العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً