العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ

مجلس إدارة النادي الإعلامي يعقد اجتماعه الأول

عقد مجلس الإدارة الجديد للنادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية اجتماعه الدوري الأول للفترة الانتخابية 2012-2014، يوم أمس الأول الاثنين وذلك لتوزيع المناصب بين الأعضاء الذين تم انتخابهم بالتزكية نهاية الأسبوع الماضي.

وشهد الاجتماع الأول تكليف أعضاء مجلس الإدارة الجديد مناصب العمل حسب التالي: حامد المحاري نائب الرئيس، أحمد عنان أمين سر، سلمان الماضي الأمين المالي، أحمد الدوسري رئيس لجنة الفعاليات ووائل يوسف رئيس لجنة الأعضاء.

وسبق للجمعية العمومية بالنادي أن زكت محمد فخر الدين رئيساً للنادي للفترة الممتدة لعامين كاملين. وناقش مجلس الإدارة آلية عمل النادي ووضع إستراتيجية تقوم على التعاون بين جميع أفراد النادي وأعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى استعراض أهمية المشاركة في الاجتماعات والندوات لخلق التواصل بين أعضاء النادي ومجلس الإدارة، إضافة إلى وضع آلية لتبادل الخبرات والمعارف بين المختصين والخبراء والعاملين في مجال الصحافة والإعلام في مملكة البحرين الذين قطعوا شوطاً واسعاً في هذا المجال للاستفادة من خبراتهم في عمل دورات تدريبية لأعضاء النادي.

ومن المقرر أن يعلن النادي الإعلامي بحلبة البحرين الدولية عن أجندة العمل المقبلة وذلك بعد عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك في سبيل تقييم فترة العمل السابقة لمجلس الإدارة القديم وتحديد ورسم خارطة عمل للفترة الجديدة.

العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً