العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ

«الوصل» يوقف الحارس ماجد ناصر موسما وحرمانه من المستحقات المالية

بعد اعتدائه على «سمعة» في نهائي «الخليجية»

قرر نادي الوصل الإماراتي إيقاف الحارس ماجد ناصر موسماً كاملاً اعتباراً من الموسم الرياضي 2012/2013 وحرمانه من المستحقات المالية، جاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس بسبب اعتدائه غير المبرر على لاعب فريق المحرق لكرة القدم اسماعيل عبداللطيف في نهائي دوري أبطال الخليج الذي توج به فريق المحرق للمرة الأولى بفوزه على الوصل الإماراتي بركلات الترجيح.

وقال مجلس الإدارة بعد الاجتماع أن النادي قرر إيقاف الحارس وإرسال خطاب رسمي للاتحاد الإماراتي بإيقاف اللاعب، وستحرم إدارة النادي اللاعب من المستحقات المالية إضافة إلى 50 في المئة من رواتب اللاعب وحرمانه من المكافأة التي سيحصل عليها الفريق الخاصة بالبطولة الخليجية، وقررت الإدارة إرسال خطاب رسمي إلى الجهات المعنية لوقف تفريغ اللاعب من جهة عمله والعودة للعمل من تاريخ إصدار القرار.

وليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف الحارس ماجد ناصر، إذ سبق للجنة المسابقات باتحاد الكرة إيقافه 17 مباراة في الدوري بعد اعتدائه على مدرب فريق الأهلي الإماراتي كيكي فلوريس وبصقه على لاعب الأهلي يوسف محمد، وحاصرت الجماهير الوصلاوية بعد المباراة النهائية الخليجية الحارس ماجد ناصر وطالبت مدرب الفريق الأرجنتيني دييغو مارادونا بعدم اشراك الحارس في المباريات المقبلة، وأعلنت الجماهير غضبها الشديد على تصرفاته.

ووصف مجلس إدارة الوصل ما قام به الحارس بـ «الأفعال المشينة» التي تسيء إلى نادي الوصل خصوصاً والرياضة الإماراتية عموماً، وأوضحت بأن ما قام به ناصر له آثار سلبية كبيرة والرئيسية لهزيمة الفريق الوصلاوي وضياع البطولة.

ولم تتوقف قرارات نادي الوصل على حارس مرمى الفريق ماجد ناصر، إذ قررت الإدارة خصم 50 في المئة من راتب اللاعب الآخر راشد عيسى الذي حصل على البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على لاعب فريق المحرق سيدمحمود جلال قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة، إضافة إلى حرمانه من المكافآت المالية المرصودة من قبل النادي للبطولة الخليجية للأندية الـ (27)، ووصفت الإدارة ما قام به راشد عيسى بالسلوك الذي يخلو من الروح الرياضية.

وكان فريق المحرق فاز إياباً على الوصل الإماراتي بركلات الترجيح 5 مقابل 4 في اللقاء الذي أقيم الأحد في لقاء دراماتيكي شهد بطاقتين حمراوين وسط حضور جماهيري كبير من الفريق الأصفر وأعلنت غضبها الشديد على تصرفات ماجد ناصر.

العدد 3567 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:39 م

      قرارات صائبة ولا مجاملة

      ان دل 1لك فان اتحاد كرة القدم وأندية الامارات لا تعتبر بالاسماء متى ما تم الاساءة والتصرف الغير أخلاقي ، نرجو تطبيق ذلك في أنديتنا وعدم المحاباة والتمييز لأي لاعب كان . حظا أوفر لفريق الوصل وانا أحد المعجبين به .

      أبو غريب

    • زائر 3 | 8:16 ص

      Thank You

      Thanks for UAE football federation

اقرأ ايضاً