العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

نيستلروي رسمياً في ريال مدريد لـ 3 مواسم

وسط تخوف الجماهير بعجز اللاعبين الجدد

أعلن ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أنه تعاقد مع المهاجم الهولندي الدولي رود فان نيستلروي مقابل نحو 16 مليون يورو (20.2 مليون دولار) ليحسم الصراع الطويل الذي دار بينه وبين بايرن ميونيخ الألماني على صفقة التعاقد مع اللاعب. وذكر موقع ريال مدريد على الانترنت أن مانشستر يونايتد وافق على ترك اللاعب لريال مدريد بعقد يمتد ثلاث سنوات مقابل نحو خمسة ملايين يورو للموسم. وينتظر ريال مدريد أن يصل اللاعب إلى مدريد لإجراء الاختبارات الطبية قبل تقديمه إلى وسائل الإعلام. وسينضم اللاعب اليوم السبت إلى المعسكر التدريبي لفريق ريال مدريد في النمسا استعدادا للموسم المقبل. ولم يكن رد فعل جماهير ريال مدريد إيجابيا للغاية لدى الإعلان عن التعاقد مع فان نيستلروي وقد يكون ذلك نتيجة أن فان نيستلروي أصبح ثالث لاعب يتجاوز حاجز الثلاثين من عمره يتعاقد معه ريال مدريد بعد الايطالي فابيو كانافارو والبرازيلي إيمرسون.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة «ماركا» الاسبانية على موقعها بالانترنت أمس الأول الخميس أن 59 في المئة من جماهير ريال مدريد ترى ضرورة في تعاقد النادي مع لاعبين شبان. كما يرى 53 في المئة من جماهير الفريق أن التعاقد مع فان نيستلروي قد يؤدي لرحيل رونالدو الذي فقد شعبيته بين جماهير الفريق.

و اجتاز المهاجم الهولندي الدولي رود فان نيستلروي الفحص الطبي في نادي ريال مدريد أمس الجمعة ويتوقع أن يكمل صفقة انضمامه إلى النادي الاسباني العريق بناء على عقد لمدة ثلاثة أعوام.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد على الانترنت عن الفونسو دل كورال طبيب ريال مدريد قوله: «نحن نعتبر انه في حال مثالية للارتباط بريال مدريد ولذلك فقد وافقنا على انضمامه إلى لنادي».

ولم يكشف النقاب رسميا عن مبلغ الصفقة إلا أن وسائل أعلام اسبانية قدرت المبلغ بنحو 15 مليون يورو (19.12 مليون دولار).

ونقل تلفزيون ريال مدريد عن فان نيستلروي قوله: «رائع أن أكون هنا. انه حلم تحقق. عندما يأتي ريال للبحث عنك فلا داعي للتفكير في الأمر لأنك تعرف انه النادي الأفضل». من جهته، أعرب فان نيستلروي عن سعادته بالانضمام إلى ريال مدريد والالتحاق بزميله السابق في مانشستر يونايتد الدولي الانجليزي ديفيد بيكهام الذي ساعده على تسجيل الكثير من الأهداف عندما كانا يلعبان معا مع الشياطين الحمر.

وقال فان نيستلروي: «رحيل بيكهام من مانشستر يونايتد أحزنني كثيرا سواء على الصعيد الشخصي أو على الصعيد الرياضي للانسجام الكبير بيننا. عشنا لحظات رائعة وأتمنى أن أعيشها معه في مدريد»

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً