العدد 1401 - الجمعة 07 يوليو 2006م الموافق 10 جمادى الآخرة 1427هـ

«مجهولون» يعتدون على شاب أعزل

يستقلون سبع سيارات من دون أرقام

الوسط - محرر الشئون المحلية 

07 يوليو 2006

اعتدت مجموعة من المجهولين الذين كانوا يستقلون عدد سبع سيارات من نوع جيب لم تكن تحمل أرقاما على شاب من منطقة العكر يدعى عباس علي بالضرب المبرح، حدث الاعتداء في الساعة الثانية من فجر يوم الأربعاء الماضي، ونتج عنه إغماء المجني عليه مدة 3 ساعات، وإصابته بنزيف وجروح في رأسه وفي مختلف أنحاء جسمه، ويرقد الشاب حاليا في مركز السلمانية الطبي.

وتشير التفاصيل إلى أن المجني عليه كان عائداً إلى منزله قرابة الساعة الثانية فجراً، بعد أن قضى فترة زمنية مع أصحابه، وما أن وصل إلى مدرسة العكر الابتدائية للبنين حتى فوجئ بسبع سيارات من نوع جيب تحيط به، ونزل من إحدى تلك السيارات شاب ملثم ذو بنية جسدية قوية انهال على الشاب عباس بالضرب المبرح على جميع أنحاء جسمه حتى أغمي عليه.

وعند الساعة الخامسة فجراً مر أحد الآسيويين وشاهد المجني عليه مطروحا على الأرض ملطخا بدمائه التي كانت تسيل من رأسه ومختلف أنحاء جسمه فتوقف عنده وأوقظه، وما أن استيقظ الشاب عباس من إغمائه حتى توجه إلى منزله الذي لا يبعد سوى خطوات عن موقع الحادث، وهناك تفاجأت زوجته بحاله واصطحبته معها إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج، إذ تم تقطيب ثلاثة مواضع في رأسه وتخييط آخر في أنفه ورجله وأصابعه.

وغادر المجني عليه المستشفى العسكري بعد 24 ساعة وذلك بطلب من إدارة المستشفى بعد تلقيه العلاج، وتم إدخاله مركز السلمانية الطبي لإجراء بقية الفحوصات الطبية. ويرقد عباس حالياً في قسم المخ والأعصاب للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي بجسمه. هذا، و قام أهل الشاب بتقديم بلاغ سجل ضد مجهول عصر أمس الأول (الخميس) في مركز مدينة عيسى

العدد 1401 - الجمعة 07 يوليو 2006م الموافق 10 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً