العدد 1401 - الجمعة 07 يوليو 2006م الموافق 10 جمادى الآخرة 1427هـ

الجامعة تبدأ اختبار «قدرات العربية» اليوم

لمساري العلمي والصناعي

يجري طلبة مساري العلمي والصناعي المتقدمون للالتحاق بالدراسة في جامعة البحرين للعام الجامعي 2006 - 2007 اختبار القدرات العامة الالزامي (باللغة العربية) اليوم (السبت) في حين يجريه طلبة بقية المسارات غداً (الأحد).

وقالت عمادة القبول والتسجيل في بيان أمس: «إن طلاب المسار العلمي سيقدمون الاختبار في التاسعة من صباح اليوم في الصالة الرياضية بالحرم الجامعي بمدنية عيسى، بينما تؤديه في الوقت نفسه طالبات الفرع العلمي في القاعة رقم (18) بالحرم الجامعي بالصخير. ويجري طلبة فرع الصناعي الاختبار في القاعة رقم (12) بالحرم الجامعي بمدينة عيسى أيضا».

وذكر البيان بوجوب حضور جميع الطلبة لتقديم الاختبار وفقاً للمواعيد المعلنة في صفحة الجامعة على الانترنت وفي الصحافة المحلية، والمنوه عنها كذلك في وصل تقديم طلب الالتحاق.

وفيما يرتبط باختبار يوم غد، تقدم طالبات المسار التجاري الاختبار في القاعة رقم (18) في الحرم الجامعي بالصخير، أما الطلاب في المسار التجاري فيقومون بتأديته في القاعة رقم (12) بالحرم الجامعي في مدينة عيسى.

وفي حين يؤدي طلاب المسار الأدبي الاختبار في الصالة الرياضية بالصخير، ويجريه طلبة مسارات الديني وطالبات المسار الأدبي، والأنسجة والملابس، والإعلان المطبوع في الصالة الرياضية بمدينة عيسى.

وشددت العمادة على تأدية اختبار القدرات العامة الالزامي في المواعيد المقررة والمعلنة، وحضور الطلبة المعنيين قبل نصف ساعة على الأقل من الاختبار الذي يبدأ الساعة التاسعة صباحاً»

العدد 1401 - الجمعة 07 يوليو 2006م الموافق 10 جمادى الآخرة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً