العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ

مارادونا يغلق التدريب الأخير والوصل يحوّل مباراة المحرق لمهرجان

رفع استعداداته للنهائي الخليجي

يختتم الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت استعدادا للقاء ضيفه المحرق البحريني في إياب نهائي بطولة الأندية الخليجية 27 مساء يوم غد (الأحد) في دبي.

وشهدت تدريبات الوصل مساء اليوم، ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد فوزهم 3-1 في لقاء الذهاب للنهائي الخليجي بالعاصمة البحرينية المنامة، وقرر الأرجنتيني مارادونا مدرب الوصل، إغلاق التدريبات أمام الجماهير لتوفير المزيد من التركيز للاعبين، وطالبهم بالتركيز الشديد خلال مباراة المحرق، وتجنب ارتكاب أي أخطاء تؤدي إلى تغيير النتيجة، مؤكداً أن المواجهات النهائية لا تنتهي إلا بصافرة حكم المباراة.

من جهة ثانية، تسابق إدارة الوصل الزمن، لتحويل إياب النهائي الخليجي إلى مهرجان احتفالي جماهيري كبير، وينتظر أن يكون بعد غد يوم مفتوحا للجماهير الوصلاوية،إذ يبدأ قبل المباراة بساعات ويتضمن مهرجانات احتفالية للجماهير بمختلف أعمارها، فيما أعلنت فيه رابطة جماهير العين الإماراتي، الزحف يوم غد إلى منطقة زعبيل بدبي، لمساندة الوصل أمام المحرق، كما أعلنت قناة دبي الرياضية عن نقلها المباشر للمباراة، مع أستوديو تحليلي لكبار خبراء الكرة الإماراتيين قبل وبعد المباراة.


اليوم الاجتماع الفني للنهائي

سيتحدد مساء اليوم ألوان فريقي المحرق والوصل قبل خوض إياب المباراة النهائية لخليجي 27 للأندية، إذ سيعقد عند الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات (الرابعة والنصف بتوقيت البحرين) الاجتماع الفني الذي سيقام في مقر نادي الوصل بمنطقة دبي.

وسيقدم فريقا المحرق والوصل قائمة اللاعبين المكونة من 18 لاعباً، وسيحضر الاجتماع مراقب المباراة وطاقم التحكيم إضافة إلى مسئولين من الناديين.


وصول طاقم التحكيم القطري إلى دبي

وصل مساء أمس طاقم تحكيم المباراة المكون من حكم الساحة القطري فهد جابر المري ومساعديه القطريين حسن الذوادي ورمزان النعيمي إضافة إلى الحكم الرابع القطري بنجر الدوسري.

ووصل أمس أيضاً مراقب المباراة العماني أحمد الحبسي ومقيم الحكام عضو لجنة الحكام الكويتي عارف أبل.

واستقر طاقم التحكيم والمراقب والمقيم في فندق المروج روتانا مع أعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية الذين وصلوا أمس.


تأكد غياب «رينغو» واليوم يصل «ضياء»

تأكد بشكل نهائي غياب نجم فريق المحرق محمود عبدالرحمن الشهير بـ «رينغو» عن لقاء فريقه غداً أمام الوصل الإماراتي، إذ لم يشارك «رينغو» في تدريبات فريقه يوم أمس واكتفى بالجري حول الملعب.

وخاض «رينغو» تدريبات منفردة أمس مع اخصائي العلاج الطبيعي بفريق المحرق ياسر عباس الذي لم يسمح للاعب بالتدرب مع الفريق إلا أن هناك تطورا ملحوظا في العلاج وخصوصاً أن رينغو قام بالجري بالكرة إضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة. ويعتبر رينغو من العناصر المهمة في فريق المحرق، وسيعمل مدرب الفريق عيسى السعدون إيجاد ورقة أخرى للعمل عليها في المباراة المصيرية التي سيخوضها المحرق غداً أمام الوصل.

وفي السياق نفسه، من المؤكد أن ينخرط لاعب فريق المحرق سيدضياء سعيد في تدريبات الفريق مساء اليوم، إذ سيلتحق بالبعثة بعد تعذره عن الالتحاق بها أمس بسبب الامتحانات الدراسية الجامعية.

وسيغادر سيدضياء سعيد من البحرين عند الخامسة وسينتقل من مطار دبي الدولي إلى الملعب مباشرة لخوض التدريبات مع فريقه.

اليوم جلسة فنية سيعقد مدرب فريق المحرق عيسى السعدون جلسة فنية مع اللاعبين قبل وجبة الغداء ظهر اليوم، إذ ستكون عند الساعة الواحدة وستشتمل على مشاهدة لقطات لمباراة الوصل والمحرق في لقاء الذهاب الذي أقيم في البحرين وانتهى بفوز الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:46 ص

      محرقاوي ريالي

      للزائر رقم واحد (الثقه العمياء) لاتنسى ان فريق المحرق في تلك الفتره كان اقوى من الان بكثير بل كان اقوى من المنتخب نفسه

    • زائر 1 | 2:32 ص

      الثقه عمياء بتكلفهم

      ما شالله الوصل وايد واثقين من الفوز

      ما يدرون بانه لمحرق قادرين على قلب النتيجه
      مثل ما صار مع الفيصلي لما كانو غالبينه 3 صفر
      وبالبحرين قلبنها 4_1 وللاسف خطا من المشخص طلعنا

      وبالدوري قلبنها على الرفاع من 4 صفر الى خمسه

      ولكن الوصل فريق قوي بمحترفينه لكنا قادرين

اقرأ ايضاً