العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ

عائلة العتيبي تتبرع ببناء متعدد الأغراض في «بيان البحرين»

بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس المدرسة

بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس مدرسة «بيان البحرين» النموذجية، تبرعت عائلة العتيبي في دولة الكويت الشقيقة ببناء متعدد الأغراض في المدرسة، وتم افتتاحه من قبل وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بحضور رئيسة مجلس إدارة المدرسة مي العتيبي والمتبرعة بمبلغ البناء كاملا هيفاء العتيبي.

واستكمالا للدور الإنساني والتربوي لعائلة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة، تبرعت عائلة المغفور له بإذن الله تعالى لبناء مصلى في المدرسة. والذي اختير ان يسمى المبنى باسمه حفظا لذكرى الإنسان الذي افنى حياته في خدمة وطنه. وكان من المؤسسين والداعمين للعلم والعمل في مملكة البحرين.

وقال عضو مجلس الإدارة أفنان الفريجي ان مدرسة «بيان البحرين» النموذجية مقدمة على مرحلة تطويرية جديدة في مجال التوسعة وإعادة تنمية البنية التحتية لهذه المنشأة التعليمية العريقة والتي احتضنت خيرة الكوادر الوطنية والطلابية طوال السنوات الماضية ومازالت تخرّج لمملكة البحرين وبقية الدول الكفاءات الواعدة في مختلف التخصصات.

وذكر عضو مجلس الإدارة بشار أحمدي أن الكلفة التقديرية لتشييد مبني «مي وهيفاء العتيبي» والذي سمي كذلك تيمنا باسم مؤسسة المدرسة مي العتيبي، يبلغ قرابة 180 ألف دينار، وبمساحة تقارب 650 مترا مربعا.

وأكد عضو مجلس الإدارة فائق منديل أن مدرسة بيان البحرين ستبقى علامة مضيئة في تاريخ التعليم بمملكة البحرين وقدرتها على التطور ومواكبة المتطلبات في مجال التعليم بما يتيح للطلبة التزود من مختلف العلوم والمعارف الحديثة وبأسلوب تربوي وتعليمي حديث ومفيد ونافع.

العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً