العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ

«إعدادية مدينة عيسى للبنين» تنظم «الملتقى التربوي»

في إطار جهودها لتفعيل عمليات التواصل بين البيت والمدرسة، نظمت مدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنين فعالية الملتقى التربوي لأولياء أمور الطلبة بقيادة مدير المدرسة جعفر عبدالحسين ناصر والمديرين المساعدين سيدمحمد باقر ومنصور مرهون، وذلك لإطلاعهم على أهم مستجدات وتطورات أبنائهم في التحصيل الدراسي ومشاركتهم في فعاليات المجتمع المدرسي.

وقد لاقت هذه الفعالية وتنظيمها استحسان الحضور وقدموا شكرهم لإدارة المدرسة على جهودها المبذولة لإنجاح هذه الفعالية، صرح بذلك رئيس اللجنة الإعلامية بالمدرسة علي معتوق.


... وتكرم الأمهات بمناسبة عيد الأم

بمناسبة ذكرى عيد الأم، كرمت إدارة مدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنين متمثلة في مديرها جعفر عبدالحسين ناصر مجموعة من أمهات الطلبة، حيث بدأ حفل التكريم بكلمة لمدير المدرسة قال فيها: «نستقبل يوم الأم في الحادي والعشرين من مارس/ آذار كل عام يذكرنا بوجه نضيء به عتمة نفوسنا ويشرق بأرواحنا ليعم الأمن والسكينة... وجه الأم... حيث وصى الحق تبارك وتعالى بالأم، كما حثنا رسوله صلوات الله وسلامه عليه على برها، وتبارى الشعراء حول العالم والمبدعون في استحضار معاني الأمومة وتصوير حبهم لأمهم». بعدها كانت مساحة من النقاش بين إدارة المدرسة والأمهات حول المدرسة واقتراحاتهم البناءة لتطويرها، واختتم اللقاء بتكرم مجموعة من الأمهات.

العدد 3563 - الجمعة 08 يونيو 2012م الموافق 18 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً