العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ

السويد لن تعتمدَ على الدفاع في بطولة أوروبا

يشعر المدرب إيريك هامرين بالانزعاج من سوء أداء دفاع السويد خلال المباريات الودية الأخيرة وقال إن اعتماد المزيد من الأساليب الدفاعية سيحد من خطورة فريقه الهجومية في بطولة أوروبا لكرة القدم 2012.

وأبلغ هامرين مؤتمرا صحافيا أمس (الخميس) قبيل حصة تدريبية لمنتخب السويد على مشارف كييف إذ من المقرر أن تلتقي السويد مع أوكرانيا في مستهل مشوارهما بالمجموعة الرابعة يوم الاثنين المقبل اشعر بالسعادة طالما نفوز بالمباريات ونسجل أهدافا أكثر من الفرق المنافسة. ومني مرمى منتخب السويد بثلاثة أهداف سهلة بالرأس في آخر مباراتين وديتين ضد أيسلندا وصربيا لكن المدرب قال انه لا يفكر في إجراء الكثير من التغييرات. وأضاف إذا لعبنا على الدفاع فقط فانه لن تلوح لنا سوى فرص قليلة لكن إذا لعبنا بشكل هجومي ستلوح لنا فرص اكبر.

وأشار هامرين إلى أن السويد فازت في كل المباريات الثلاث الودية التي خاضتها هذا العام وسجلت 8 أهداف.

وأضاف «ولذلك لا يتعين علينا التركيز أكثر على الدفاع يمكننا أن نفعل ذلك عندما نخسر».

وأجرى منتخب السويد تدريبا مفتوحا في ملعب دينامو كييف وواصل المهاجم يوهان ايلمندر مرحلة إعادة التأهيل من إصابة بكسر في مشط القدم بالتدرب منفردا.

وتوقع هامرين أن ينضم ايلماندر الذي أصيب في قدمه اليمنى خلال مباراة لناديه غلطة سراي أمام فنربخشة إلى باقي التشكيلة والتدرب معها بشكل كامل، وأضاف «أتمنى أن ينضم إلى التشكيلة اليوم (الجمعة) أو (السبت)».

العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً