العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ

فالكاو ينفي علمه برغبة برشلونة في ضمه

أكد نجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو غارسيا أنه ليس لديه أي علم بمسألة قرب انتقاله إلى برشلونة، مؤكدا أنه سمع بهذه الشائعات بعد مشاركته مع المنتخب الكولومبي مع بيرو الأحد الماضي في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشار فالكاو إلى أنه لم يكن لديه وقت كاف للتيقن من تقارير وسائل الإعلام حول اهتمام برشلونة به، مؤكدا أنه يركز على المباراة أمام الإكوادور الأحد المقبل.

وقال فالكاو: «إنني أفكر فقط في مباراة الأحد، سئمت سماع أنباء أو قراءة أنباء حول مستقبلي».

ويسعى برشلونة في تدعيم صفوفه برأس حربة صريح استعداداً للموسم المقبل، وقد طرحت عدة أسماء للعب في هذا المركز منها مهاجم أرسنال الهولندي روبن فان بيرسي ونجم تشلسي العاجي ديديه دروغبا، ومهاجم اتلتيك بيلباو فرناندو يونتي.

ونقلت صحيفة «سبورت» الكاتالونية المقربة من أخبار برشلونة عن ميركاتو البارشا إن النادي الكاتالوني يفاوض الكولومبي راداميل فالكاو الذي قدم موسمًا مبهرًا قاد فيه فريقه لتحقيق لقب الدوري الأوروبي.

وذكر الموقع إن نادي العاصمة الاسبانية طلب الحصول على خدمات اللاعبَين الشابَين تيو وسيرخيو روبيرتو من البلوغرانا وبرشلونة يرد بطلب فالكاو. يذكر إن اتلتيكو قد أكد سابقًا انه لن يتخلى بسهولة عن نجمه ولن يبيعه بأقل من 40 مليون يورو.

جدير بالذكر أن فالكاو قد أنضم إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي قادما من بورتو البرتغالي مقابل 40 مليون يورو.

العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً