العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ

نادي حلبة البحرين الدولية للإعلاميزكي مجلس إدارته الجديد

صدّقت الجمعية العمومية لنادي حلبة البحرين الدولية للإعلام ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد الفائزين بالتزكية، وذلك في الاجتماع الذي عقد يوم أمس الأول بحضور ممثل هيئة شئون الإعلام ضيف البناء بمقر النادي في الصخير.

وأسفرت نتائج الانتخابات بعد انسحاب المرشح حمود المطيري عن وصول أعضاء مجلس الإدارة السبعة بالتزكية بدءاً بالرئيس محمد فخر الدين والأعضاء حامد المحاري، أحمد عنان، وائل يوسف، سلمان الماضي وأحمد الدوسري.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية استقالة مجلس الإدارة المنتهية ولايته والذي مثله العضوان محمد فخر الدين وأحمد عنان، قبل أن يستقبل الأعضاء مجلس الإدارة الجديد للفترة الانتخابية 2012-2014.

وقال رئيس مجلس الإدارة الجديد محمد فخر الدين في مستهل حديثه عن الفترة الانتخابية المقبلة، إن الأعضاء الجدد عازمون على بث الروح للنادي الذي يعول عليه الكثير من الإعلاميين والمختصين في رياضة السيارات بالمملكة لإيجاد شراكة حقيقة تجسد الدور الحقيقي الذي تأسس على إثره النادي.

وأضاف أن الهدف الرئيسي لمجلس الإدارة الجديد هو إعادة بناء الثقة بين النادي وبقية الأطراف المتصلة به سواء كانت حلبة البحرين الدولية أو القائمين على النشاطات المتعلقة برياضة المحركات إلى جانب وسائل الإعلام التي تعتبر شريكاً أساسياً للنادي.

العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً