العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ

«VIVA» تستدعي أوكونول وروبنسون لاختيار المواهب الكروية

دعت شركة VIVA البحرين المدرب كيفين أوكونول والمدرب أندي روبنسون أحد أهم مدربي مدارس مانشستر يونايتد لكرة القدم في المملكة المتحدة إلى مملكة البحرين ليشرفوا على التصفيات النهائية في برنامج مدرسة VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم 2012 ويقوموا باختيار 18 لاعباً ولاعبة من بين 120 قد تم اختيارهم في المرحلة الأولى ليحظوا بفرصة العمر للعيش واللعب والتدرب لمدة أسبوع كامل في «مايرسكوه» في مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم ما بين 8 و14 يوليو 2012.

من جانبه، صرح المدرب كيفين أوكونول قائلاً: «خلال رحلتنا إلى البحرين سنبحث عن لاعبين يمتلكون مهارات تقنية عالية في لعب الكرة، والثقة في إبراز أنفسهم من ضمن مجموعات صغيرة، والهيمنة في المواجهات الدفاعية والهجومية».

ويتمتع المدرب كيفين أوكونول بخبرة طويلة في التدريب وله مشاركات كثيرة في الكثير من برامج مدارس الكرة في الصين، والهند، والفلبين وسنغافورة وقدم عدداً من برامج تنمية اللاعبين، وبرامج تنمية النوادي ويدرب حالياً منتخب ستوكبورت كاونتي لفئة تحت الـ 14 سنة. بينما يقوم المدرب أندي روبنسون بتدريب اللاعبين ما بين 15-17 سنة على صقل مهاراتهم الكروية ويمتلك خبرة طويلة في حراسة المرمى من قبل إتحاد كرة القدم، ويدرب اللاعبين في هذا المجال، كما ويمتلك خبرة سنتين مع مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم في مدرسة دنستون في المملكة المتحدة.

وستتم التصفيات النهائية في الأوقات الآتية: (الجمعة) 8 يونيو/ حزيران عند 5 مساءً حتى 6.30 مساء مجموعات متفرقة واختبار المهارات النهائي من قبل مدربي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، أما (السبت) 9 يونيو سينطلق عند 5 مساءً حتى 6.30 مساءً وسيشتمل على مجموعات متفرقة واختبار المهارات النهائي من قبل مدربي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم.

العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً