العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ

«أحمر الشواطئ» يواجه تايلند بأولى تجاربه الودية في بانكوك

فيما أوقعته القرعة بجانب الإمارات ولبنان والكويت

يلتقي في الخامسة من مساء اليوم بالتوقيت المحلّي للعاصمة التايلندية بانكوك، منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مع نظيره التايلندي في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه «أحمر الشواطئ» ضمن استعداداته لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة هيانج الصينية خلال الفترة من 16 وحتى 22 يونيو/ حزيران الجاري.

ويحاول المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني الاوروغوياني فرناندو روزا الوقوف على مستوى اللاعبين من خلال إعطاء الفرصة لأكبر عدد منهم، بالإضافة إلى محاولة تطبيق بعض الخطط الفنية التي ركّز عليها في التدريبات، كما يتطّلع إلى الدخول في أجواء المباريات الرسمية قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة.

وتكتمل صفوف منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية بعودة اللاعبين المصابين جاسم الدوسري وحسين الدوسري، إذ تأكد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما كما أشار إلى ذلك مساعد مدرب المنتخب محمود الغاوي الذي أكد في وقت سابق على أهمية مثل هذه اللقاءات لتهيأت عناصر الإعداد الأمثل للمنتخب قبل السفر إلى الصين.

ويعتبر المنتخب التايلندي من المنتخبات المتطورة ويتميز لاعبوه بالسرعة الفائقة بالجري على الرمل ونقل الكرات الأرضية أكثر من اللعب في الهواء، ويتراوح معدل أعمار اللاعبين عند 25 سنة ويشرف على تدريبه جهاز فنّي إيراني.

من جهة أخرى، أبدى حارس مرمى منتخبنا الوطني صلاح سلمان تفاؤله حيال مشاركة الأحمر في البطولة الآسيوية الثالثة، إذ تمثّل هذه المسابقة نقطة مهمّة في رياضة كرة القدم الشاطئية، مؤكداً عزمه وزملاءه استعادة بريق البحرين في هذه الرياضة، كما نوّه زميله صادق مرهون إلى أنّ تأخر قدوم المدرب للإشراف على الفريق لن يؤثر سلباً على الفريق مشيراً إلى تأقلم اللاعبين السريع مع الارجنتيني روزا.

يذكر أن منتخبنا الوطني سيلعب ضمن المجموعة الثالثة بعد أن تم إجراء القرعة الخاصة بالبطولة في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية، إلى جانب منتخبات الإمارات ولبنان والكويت.

فيما ضمت المجموعة الأولى كلا من الصين، فيتنام، فلسطين، أفغانستان، وضمت المجموعة الثانية كلا من عمان، سوريا، العراق، وجاءت المجموعة الرابعة لتضم كلا من إيران، اليابان، تايلند وقطر.

سلمان: نعرف منتخباتمجموعتنا جيدا

أكد حارس منتخبنا الوطني للشواطئ صلاح سلمان بأن الجميع يعرف مستوى المنتخبات التي وقع بجانبها منتخبنا الوطني بعد إجراء قرعة البطولة، مشيرا إلى انه سبق وان تم اللعب أمام هذه المنتخبات ولذلك لابد من العمل من الآن على الظهور المستوى المأمول الذي يسهل علينا مهمة تحقيق النتائج الايجابية المرجوة التي تؤهلنا إلى الأدوار النهائية.

وأكد سلمان إلى انه سيتم التركيز على الخطط التي سيعمل عليها الجهاز الفني للفريق من اجل أن يتمكن الفريق بالسير بنجاح في المباريات التي سيخوضها بالبطولة، متمنيا التوفيق مع زملائه في الظهور الأمثل وتحقيق ما هو مرجو من هذه المشاركة.

مرهون: بالعزيمة سنتأهل

أكد لاعب المنتخب صادق مرهون بأن الفريق يمر في حالة استقرار بعد أن تواجد المدرب، مؤكدا بأنه على رغم تأخر وصول المدرب إلا أن اللاعبين استطاعوا أن يستوعبوا المطلوب منهم من خلال ما يقدمه المدرب في التدريبات اليومية.

وأوضح مرهون إلى أن الجميع عازم على تقديم المستوى المأمول منهم من اجل تحقيق النتائج الايجابية في الدور الأول والتأهل إلى الدور الثاني، مبينا إلى أن الرغبة والعزيمة الموجودة لدى الجميع ستكون سلاح الفريق في البطولة من اجل التأهل، مؤكدا على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه في تحقيق ما هو مطلوب منهم.

العدد 3562 - الخميس 07 يونيو 2012م الموافق 17 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً