العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ

انتهاء التصفيات النهائية لبرنامج مدرسة VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم

تأهل 120 لاعبا ولاعبة

انتهت تجارب الأداء المبدئية لبرنامج مدرسة VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم بعد يومين شائقين، وتم اختيار 120 لاعباً ولاعبة من ضمن المئات من الموهوبين الصغار الذين حضروا من مختلف المدارس والنوادي ليستعرضوا مهاراتهم الكروية في أداء رائع خلال مباريات حماسية على ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم. والجدير بالذكر أن المشاركين الذين تأهلوا خلال المرحلة الأولى من تجارب الأداء سيتنافسون في مرحلة الاختيار النهائية في 8 و 9 يونيو، والذي سيحكم فيها مدربون من مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم من إنجلترا. وسيحظى 18 لاعباً فقط بفرصة السفر إلى مانشستر خلال الصيف والتدرب في إحدى أفضل مدارس كرة القدم في العالم.

كما شجع الأهالي أبناءهم من الخطوط الجانبية للملاعب ليبذلوا قصارى جهدهم ويضعوا الهدف نصب أعينهم. وقد أثبت اليوم الثاني من برنامج VIVA مانشستر يونايتد لكرة القدم أن البحرين لا تنقصها المواهب الكروية الفذة والشابة، وحظي عددٌ من المشاركين في مرحلة التصفيات على اهتمام المدربين من الاتحاد البحريني لكرة القدم اذ ابهر المشاركون الحكام بمهاراتهم وادائهم الكروي بحضور جمهور غفير.

دروف موهان أير، والذي لوحظ عليه التفكير في أدائه بعد المباراة، عبر عن تجربته قائلاً: «هناك مساحة صغيرة بجانب المبنى الذي أسكن فيه، وقد لعبت فيها كل يوم على مدى الخمس سنوات الماضية. وقد سمعت أنا وأصدقائي عن هذه التجارب في المدرسة، فسارعنا للتسجيل للمشاركة. لقد استمتعت باللعب الجماعي، فقد تم تمرير الكرة بشكل متقن ولم أشعر أني ألعب مع هذا الفريق للمرة الأولى، لأننا انسجمنا مع بعضنا بشكل جيد».

ومن جانبه، علق المشارك إبراهيم السالم العضو في أحد النوادي البحرينية، قائلاً: «حلمي أن أكون أول بحريني يلعب ضمن فريق مانشستر يونايتد. وهذه هي الفرصة التي كنت أنتظرها لأثبت قدراتي وهي الخطوة الأولى تجاه تحقيق هذا الحلم»، وأضاف والد إبراهيم، الذي كان يشجع ابنه طوال المباراة، قائلاً: «أود أن أشكر VIVA على تنظيم هذا البرنامج للصغار حتى يجتمعوا ويتعارفوا على أرض الملعب. وفي نظري فإنه على الرغم من الرغبة في التأهل أرى أن التعرف على أصدقاء جدد وبناء علاقات جديدة أهم بكثير من التأهل إلى المراحل النهائية».

العدد 3561 - الأربعاء 06 يونيو 2012م الموافق 16 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً