العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

فابريغاس يعود لمران إسبانيا بعد التعافي

قال منتخب اسبانيا بطل أوروبا والعالم إن لاعب وسطه سيسك فابريغاس تعافى بشكل كبير من إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية وتمكن من المران مع زملائه في الفريق. وأصيب فابريغاس خلال مباراة برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا في الشهر الماضي لكنه شارك في آخر مران لمنتخب اسبانيا في مدريد قبل أن يسافر إلى معسكره التدريبي في جنيوينو في بولندا أمس (الثلثاء).

ويفترض أن يكون بوسع فابريغاس المشاركة في المباراة الافتتاحية لاسبانيا في رحلة الدفاع عن اللقب أمام ايطاليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة يوم الأحد المقبل على رغم انه لا يضمن المشاركة في التشكيلة الأساسية في ظل وجود مجموعة كبيرة من لاعبي الوسط الموهوبين. وقال الاتحاد الاسباني إن الظهير الأيمن الأساسي الفارو اربيلوا في تشكيلة اسبانيا تحت قيادة المدرب فيسنتي ديل بوسكي يعاني من إصابة بسيطة في الرقبة اضطرته إلى التدرب بشكل منفرد. وإذا لم يتمكن لاعب ريال مدريد اربيلوا من التعافي في الوقت المناسب سيدفع ديل بوسكي على الأرجح بخوانفران المنضم حديثا لتشكيلة الفريق وخاض مباراته الدولية الأولى أمام صربيا في الشهر الماضي.

وأضاف الاتحاد أن الجناح خيسوس نافاس سيخضع لفحوص وقائية على يده اليمنى بعد تعرضه لكدمة. وعادة ما يشارك نافاس كبديل مؤثر لكنه لا يلعب في التشكيلة الأساسية.

وعاد فابريغاس ومجموعة من زملائه لاستخدام موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس الأول (الاثنين) بعد رفع حظر مبدئي على استخدام هذه المواقع. وقال فابريغاس على حسابه الشخصي بموقع تويتر «أخبار طيبة! أخيرا أصبح بوسعنا استخدام شبكات التواصل الاجتماعي ولذلك سنبقى على تواصل خلال بطولة أوروبا».

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً