العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

الفردان: الحدي وصل لتصور نهائي للقائمة وإصابة مقلقة لمكي

«الوسط الرياضي» يتابع معسكر منتخب الشاطئية بتركيا

يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بالصين نهاية الشهر الجاري في تركيا بقيادة المدرب الوطني خالد الحدي الذي جاء خلفا للمدرب الكرواتي كيكو الذي انتهت علاقته باتحاد اليد بسبب عدم انتظامه بحسب ما أفاد الاتحاد قبل نحو أسبوعين من الآن.

وقال المشرف العام على المنتخب الوطني جاسم الفردان بأن المعسكر يسير وفق الخطة الموضوعة له وأن اللاعبين يبدون التزاما كاملا بالتدريبات على فترتين على رغم حرارة الشمس، وأشار إلى أن المنتخب الوطني لعب 4 مباريات ودية مع المنتخب التركي وفاز في اثنين منها.

وأكد جاسم الفردان بأن المدرب الوطني خالد الحدي يعطي الفرصة لمشاركة كل اللاعبين في المباريات من أجل الوصول للقائمة النهائية التي ستشارك في الدورة، منوها إلى أن المدرب وصل في الوقت الحالي إلى التصور النهائي بشأن القائمة من خلال المستويات المميزة التي قدمها بعض اللاعبين.

وأفاد المشرف العام على المنتخب الوطني بأن لاعب التضامن أحمد مكي أصيب خلال المباراة الودية الأولى أمام تركيا وغاب في المباريات الثلاث الماضية متأثرا بهذه الإصابة، مضيفا «قدم اللاعب مستوى مميزا خلال المباراة الأولى ونال إعجاب المدرب، وهي الإصابة الوحيدة في صفوف الفريق».

واستدعى الحدي 15 لاعبا للمعسكر الخارجي سيختار منهم 10 لاعبين فقط للمشاركة في الدورة الآسيوية، وهم: «رائد المرزوق، عبدالله علي، محمود علي، محمد عبدالهادي، شهاب موسى، حسين القيدوم، فهد جاسم، أحمد مكي، بلال بشام، جعفر عباس، حسين بابور، عباس مال الله، محمد النشيط، فواز شمسان وحسين مدن».

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً