العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

مستقبل واعد لأطفال أكاديمية (جي سي) البحرين للتنس

استقبل ثلاثة من أعضاء (جي سي) للتنس فرقة الأكاديمية الذين لعبوا في السلسلة الآسيوية لما تحت الـ 14 في قطر بمارس/آذار الماضي نتائج تصنيفاتهم الرسمية في آسيا، وحصلت أريج فرح على أعلى مرتبة للصغار بمعدل 84، تليها فرانا اوكراكوفيج ذات الـ 12 عاما بمعدل 103، و في قسم الفتيان ريان الفليج في تصنيف 207 وهي أعلى مرتبة للاعب وطني لمملكة البحرين.

و يرى مدرب (جي سي) جوزيف هنريكس بأن أداء هؤلاء الفتيان متميز من حيث توازنهم في التنس و المدرسة، في الوقت الراهن على حد سواء، فان أريج و فرانا أصبحن قدوتان لباقي البنات المحبات للعبة التنس في البحرين و نأمل أن تتمكن عدد أكبر من الفتيات لممارسة رياضة التنس.

ومن المتوقع أن تشترك البنات على المنافسة في بطولة العالم للصغار في ميامي، و فلوريدا في «أورنج باول» و من الفائزين السابقين في هذه البطولة كان نادال وفيدرر وشارابوفا وبطلة العالم الحالي فيكتوريا ازارينكا.

وستنضم كل من أريج و فرانا في ميامي مع ريان الفليج و أديتا موري و راهول جيديب.

وأكاديمية جي سي للتنس هي الأكاديمية الأولى في العالم المتخصصة و التي تجعل البحرين مقرا لها في البحرين. و يتواجد مقر الأكاديمية قي ملاعب التنس في موقع مدرسة الرفاع فيوز الدولية في الرفاع فيوز حيث تتوافر ليدسها صفوف المبتدئين و حتى المستويات العالية.

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً