العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

«الأحمر» يشد الرحال إلى القاهرة بـ (25) لاعباً

عمر وصل وتدرب لوحده... وتغييرات منتظرة بعد المعسكر

يغادر منتخبنا الوطني الأول صباح اليوم متوجها لمعسكره الخارجي الذي سيقيمه في العاصمة المصرية القاهرة ويمتد لغاية 14 يونيو/ حزيران الحالي، وسيخوض «الأحمر» خلاله مباراتين وديتين مع نظيره المنتخب الكويتي يومي 8 و12 من نفس الشهر.

وتتضمن قائمة منتخبنا 25 لاعبا بعد تأكد انضمام اللاعب عبدالله عمر الذي عاد أمس للبحرين وخاض لوحده تدريبا انفراديا لاسترجاع لياقته البدنية، في حين فضل المدرب الانجليزي بيتر تايلور إراحة بقية اللاعبين أمس بعد 3 تدريبات خلال الأيام الماضية ركز من خلالها على الجوانب اللياقية والبدنية.

وتضم قائمة منتخبنا المغادر إلى القاهرة كلا من حسين حرم، حمد الدوسري، عباس أحمد، عبدالله المرزوقي، سلمان عيسى، محمد عبدالوهاب، داوود سعد، سامي الحسيني، راشد الحوطي، عبدالله جناحي، عبدالوهاب المالود، محمد دعيج، عبدالوهاب علي، محمود العجيمي، علي نوروز، عيسى موسى، محمد عباس، محمد نجيب، عبدالله الهزاع، محمد الحربان، حمد فيصل الشيخ، إبراهيم العبيدلي، حسين بودهوم، عبدالله عمر وفهد الحردان.

من جانبه، أكد مدير المنتخب محمد السعد أن جميع التجهيزات واضحة ومكتملة لمعسكر القاهرة بانتظار وصول الوفد هناك، مؤكدا أن المدرب فضل اصطحاب جميع اللاعبين الموجودين حاليا في القائمة من أجل منحهم الفرصة والتعرف أكثر على إمكاناتهم الفنية والفردية.

وكشف السعد عن مرحلة ما بعد المعسكر الخارجي بتواصل التدريبات اليومية حتى موعد المغادرة لمدينة جدة بتاريخ 21 الجاري، مشيرا إلى إمكانية حدوث تغييرات منتظرة ومتوقعة وفق رؤية الجهاز الفني الذي ينتظر وضوح الصورة بشأن حالة بعض اللاعبين خصوصا المصابين منهم أمثال هداف الدوري والحالة أحمد الختال، ولاعب النجمة محمد علي الطيب، والمحترف في صفوف الكويت حسين بابا وغيرهم من اللاعبين.

وقال مدير منتخبنا «التغييرات على القائمة هي من اختصاص الجهاز الفني وربما تكون هناك رؤية خاصة لديه خصوصا أن لاعبي المحرق سينهون ارتباطاتهم مع ناديهم في البطولة الخليجية بعد أيام».

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً