العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

المنامة يحقق فوزاً معنويا على المدينة

بعد مباراة متوسطة فنيا

حقق فريق المنامة فوزا معنويا مهما على فريق مدينة عيسى في انطلاق الجولة الثالثة من الدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بنتيجة 89/75 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتفوق المنامة في معظم فترات المباراة التي لم ترتق إلى المستوى الفني المطلوب وخصوصا من جانب فريق المنامة الذي مازال يعاني كثيرا معنويا وفنيا في ظل أداء متثاقل من الكثير من اللاعبين.

ورفع المنامة رصيده بهذا الفوز إلى 5 نقاط متصدرا الدورة بشكل مؤقت من فوزين وخسارة واحدة في حين تعرض فريق المدينة لخسارته الثالثة على التوالي وخرج بالتالي نهائيا من المنافسة على الوصول للمربع.

وجاء الفوز في وقته لفريق المنامة بعد خسارة الفريق في الجولة السابقة أمام الأهلي، إذ إن هذا الفوز رفع الحالة المعنوية للفريق قبل مواجهة الحالة في الجولة المقبلة لحسم بطاقة التأهل. ولم يقدم الفريقان مباراة كبيرة وكانت دفاعات الفريقين ضعيفة وهو ما انعكس في الربع الثالث الذي انتهى بالتعادل 36/36 إذ لم يلعب الفريقان بأي أداء دفاعي وكأنهما في مباراة ودية.

وكانت مباراة الأمس الفرصة الأخيرة لفريق مدينة عيسى للدخول في المنافسة على المربع إلا أنه أخفق في استغلالها وبالتالي فإنه خسر آخر آماله وسيكمل بقية المباريات لإنهاء المشوار وربما يلعب دورا رئيسيا في قلب بعض النتائج.

ولم يظهر اللاعبون بشكل مميز إلا أن أفضل المسجلين في صفوف المنامة كان محمود غلوم بتسجيله 21 نقطة، وأحمد عزيز 18، ومحمد حسين 11، والأميركي داريوس رايس 11، محمد حسن 8 وأحمد المطوع 6.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف في صفوف مدينة عيسى المحترف الأميركي واكي وليام بتسجيله 24 نقطة، وإبراهيم الخباز 20، وجهاد أحمد 10، وسيد صالح مهدي 9، وأحمد جناحي 5.

وكان المنامة الطرف الأفضل منذ الربع الأول بعد أن تفوق فيه 19/12، كما فاز المنامة في الربع الثاني 13/12، وتعادل الفريقان في الربع الثالث 36/36، قبل أن يفوز المنامة في الربع الأخير 21/15.

ولم يستطع المنامة أن يغير كثيرا من وضعه على رغم محاولته تسريع اللعب والاعتماد على الهجوم السريع إلا أن الدفاع مازال ضعيفا ولا يستطيع وقف اختراقات الفرق المنافسة. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكمين البحرينيين فاضل غلوم وسعيد عمران والحكم الفلبيني باسكال.

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:39 ص

      حسافه

      حسافه ما فازو المدينه

      اكيد الشوط الرابع اشتغل الحظ بالثريات واتدش واهما مغمضين يشوتون

    • زائر 2 | 6:46 ص

      الـ.مـبـروكـ.ــف

      الف مبروك للمنامه و عقبال باقي المبارايات
      و هاردلك للمدينه و الف شكرا على التغطيه الحلوه

    • زائر 1 | 4:42 ص

      فروتن

      مبروك المنامة و هاردلك المدينة

اقرأ ايضاً