العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

«عيسى الثقافي» يفتح باب الإعارة الأحد المقبل... ويمدد دوام المكتبة

قرر مجلس إدارة مركز عيسى الثقافي في جلسته الأخيرة برئاسة المدير التنفيذي للمركز خلدون أبا حسين، فتح باب الإعارة وتمديد دوام المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي اعتباراً من يوم الأحد المقبل (10 يونيو/ حزيران 2012م)، وذلك بناء على توجيهات مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وقال مدير المكتبة الوطنية بمركز عيسى الثقافي منصور سرحان، إن المكتبة الوطنية ستفتح أبوابها لجمهور القراء من الساعة السابعة صباحاً حتى السادسة مساءً على امتداد 11 ساعة متواصلة بدلاُ من وقتها الحالي في الفترة الصباحية فقط.

وأفاد بأن خدمة الإعارة ستبدأ من يوم الأحد المقبل أيضاً، ويمكن للمواطنين والمقيمين التقدم للحصول على بطاقة العضوية بملء استمارة خاصة مع إحضار صورة للمتقدم.

وتتيح له العضوية استعارة كتابين في آن واحد لمدة أسبوعين، كما تتيح للأطفال إعارة الكتب التي يختارونها من مكتبة الأطفال من خلال بطاقة عضوية أولياء أمورهم؛ موضحاً أن المراجع والدوريات وجميع مقتنيات أرشيف الصحافة الوطنية والمطبوعات المودعة، بما فيها الرسائل الجامعية والكتب التي لا تعار، يمكن الاستفادة منها داخل المكتبة، أو نسخها من خلال خدمة التصوير التي تقدمها المكتبة.

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً