العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

عاهل البلاد يهنئ سمو الشيخ عيسى بن سلمان بمناسبة تخرجه من الجامعة الأميركية

جلالة الملك مستقبلا سمو ولي العهد بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة
جلالة الملك مستقبلا سمو ولي العهد بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة

هنأ عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة بمناسبة تخرج سموه في الجامعة الأميركية بواشنطن بالولايات المتحدة الأميركية، مشيداً بالنتائج التي حققها سموه والجهود والمثابرة الذي بذلهما خلال تحصيله الدراسي، معرباً جلالته عن تمنياته الصادقة لسموه بالتوفيق والسداد في حياته العملية خدمة لوطننا العزيز.

وكان عاهل البلاد استقبل في قصر الصافرية أمس الثلثاء (5 يونيو/ حزيران 2012) ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ونجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك بمناسبة تخرج سموه في الجامعة الأميركية بواشنطن، بحضور رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة وأصحاب السمو الأنجال.

كما عبّر جلالة العاهل عن اعتزازه وفخره بأبناء البحرين وحرصهم على مواصلة دراستهم الجامعية، متطلعاً بكل ثقة في إسهام شباب الوطن من الخريجين والخريجات في مسيرة النهضة والتنمية التي تشهدها مملكة البحرين، متمنياً جلالته للجميع كل التوفيق والسداد.

من جهته رفع ولي العهد نائب القائد الأعلى أسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان لجلالة الملك على تهاني جلالته وتوجيهاته السديدة ودعمه وتشجيعه لأبنائه الخريجين وشباب مملكة البحرين كافة؛ ما يعكس الرعاية الأبوية التي يوليها جلالته دائماً لأبناء هذا الوطن المعطاء لتحقيق كل تطلعاتهم وآمالهم المنشودة في خدمة وطنهم في جميع المجالات.

كما عبّر سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة عن جزيل شكره وتقديره إلى مقام جلالة الملك على توجيهات جلالته الأبوية الكريمة والتي ستشكل حافزاً لسموه لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء المخلص لتحقيق كل ما يتطلع إليه جلالته من رفعة وتقدم وازدهار لهذا الوطن العزيز.


... ويبحث مع سفير المملكة المتحدة أوجه العلاقات الودية البحرينية البريطانية

المنامة - بنا

استعرض عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين ايان ليندزي أوجه العلاقات الودية البحرينية البريطانية التي تشهد المزيد من التطور والنماء.

وأعرب جلالة الملك خلال اللقاء الذي عقد أمس الثلثاء (5 يونيو/ حزيران 2012) في قصر الصافرية عن شكره وتقديره للسفير البريطاني على الجهود الطيبة التي بذلها للزيارة التي قام بها جلالته إلى المملكة المتحدة لحضور الاحتفال بمناسبة اليوبيل الماسي لتولي ملكة المملكة المتحدة وشمال إيرلندا الملكة إليزابيث الثانية العرش. كما أثنى على دور السفير وإسهاماته الطيبة في تعزيز العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وتعزيز التعاون والعمل الثنائي المشترك.

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً