العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون بين البحرين وتايلند

سمو رئيس الوزراء لدى حضوره مأدبة العشاء التي أقامها وزير الخارجية التايلندي
سمو رئيس الوزراء لدى حضوره مأدبة العشاء التي أقامها وزير الخارجية التايلندي

أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن ارتياحه للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات بين مملكة البحرين ومملكة تايلند، والجهود المبذولة من الجانبين للارتقاء بأوجه التعاون بينهما إلى آفاق أوسع.

وأكد ضرورة أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التنسيق والتعاون بين البلدين الصديقين، ولاسيما في المجالات التجارية والاستثمارية، مشيداً بالجهود التي تبذلها رئيسة وزراء تايلند في هذا الصدد وما شهدته زيارتها الأخيرة لمملكة البحرين من مباحثات وتوقيع لعدد من مذكرات التفاهم بين البلدين في عدة مجالات.

جاء ذلك خلال حضوره مأدبة العشاء التي أقامها وزير خارجية مملكة تايلند الصديقة سورا بونغ توويشاك تشايكول مساء أمس الثلثاء (5 يونيو/ حزيران 2012) على شرف سموه، وذلك في إطار زيارة سموه لتايلند بعد أن شارك في «المنتدى الاقتصادي العالمي لدول شرق آسيا» الذي استضافته بانكوك مؤخراً.

من جهته عبّر وزير خارجية مملكة تايلند عن خالص الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على مشاركة سموه المثمرة في المنتدى الاقتصادي العالمي لدول شرق آسيا، وبما تضمنته كلمة سموه من رؤى حول أهمية تعزيز التعاون الإقليمي والدولي في المجالات الاقتصادية.

ونوّه بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى حرص بلاده على دعم هذه العلاقات وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين من خلال تفعيل اتفاقيات التعاون الثنائية وبناء شراكات استراتيجية بينهما في مختلف المجالات.

العدد 3560 - الثلثاء 05 يونيو 2012م الموافق 15 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً